ناروتو : أكثر شخصيات ناروتو ابداعا

لقد كان هناك العديد من الشخصيات العبقرية فى أنمي ناروتو . عقولهم الفذة هذه ساعدتهم فى قتالاتهم . لقد استخدموا مواهبهم فى تطوير تقنيات جديدة و قوية . تلك المهارات الابداعية جعلت هذه الشخصيات تتميز عن غيرها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأكثر الشخصيات ابداعا فى أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أكثر الشخصيات ابداعا فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – هاتاكي كاكاشي

كاكاشي رايكيري

نبدأ القائمة مع هاتاكي كاكاشي . برغم أن كاكاشي كان يشتهر باسم ” النينجا الناسخ ” ، الا أنه كان شخصية ابداعية للغاية . لقد قام بابتكار التشيدوري بمفرده . بعدما فقد الشارينغان ، لم يعد بامكانه استخدام التشيدوري ، ولكنه لم يواجه مشكلة اطلاقا ، فقد ابتكر تقنية جديدة تُسمى البرق الأرجواني ، وهي تقنية قوية للغاية .

 

 

6 – مايت داي

مايت داي البوابات الثمانية

مايت داي هو والد مايت جاي . لقد كان يشتهر بـ ” الجينين الأبدي ” . لم يكن هناك أى شخص يعتقد أن هناك شيء مميز به على الاطلاق . و لكنه كان عبقري بحق . لقد قام بابتكار تقنية البوابات الثمانية الداخلية ، و التى تعتبر من أقوى التقنيات فى عالم ناروتو . لقد كان بامكانه استخدام جميع البوابات الثمانية . لقد استخدم هذه التقنية لهزيمة سيافي الضباب السبعة و قتل بعضهم .

 

 

5 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

ساسكى هو أحد عباقرة الأوتشيها . لقد كان يمتلك امكانيات أكبر من أى شخصية أخرى فى ناروتو . ساسكى كان عبقريا منذ البداية كما نعلم جميعا . لقد ابتكر تقنية كيرين ، و استخدمها فى قتاله ضد ايتاتشي . انه يستطيع احداث ضرر جسيم بمهاراته فى التلاعب فى اللهب . أيضا ، مستوى ساسكى فى استعمال قدراته البصرية يُعتبر مساويا لمستوى حكيم المسارات الستة نفسه .

 

 

4 – أوزوماكي ناروتو

الهوكاجي ناروتو

قد لا يبدو هكذا ، الا أن ناروتو من أكثر الشخصيات ابداعا . انه النينجا المفاجئ رقم 1 . لقد قام ناروتو بابتكار الراسين شوريكن و جتسو الاغراء . لقد كانت لديه الجرأة لاستخدام جتسو الاغراء ضد أوتسوتسوكي كاجويا بنفسها . و لكن الأمر المفاجئ أن تلك التقنية قد نجحت عليها .

 

 

3 – ناميكازي ميناتو

راسينجان ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان ميناتو الهوكاجي الرابع لقرية الورق المخفية . لقد كان أسرع شينوبي فى التاريخ ، قبل أن يصل ناروتو الى مستواه الحالي فهو الأسرع حاليا . لقد كان يشتهر ميناتو بـ ” وميض كونوها الأصفر ” . لقد ابتكر الراسينجان . و قد طور تقنية اله الرعد الطائر و جعلها أكثر سرعة و أفضل من تقنية توبيراما نفسه .

 

 

2 – سينجو توبيراما

اله الرعد الطائر - توبيراما - هيرايشين

الهوكاجي الثاني لقرية كونوها ، سينجو توبيراما . لقد كان توبيراما الشقيق الأصغر لـ سينجو هاشيراما . لقد كان توبيراما سريعا للغاية و قد ابتكر العديد و العديد من التقنيات القوية التى يٌعتبر الجزء الأكبر منها تقنيات محرمة .

بعض من أبرز تقنياته هي الايدو تنسى ، اله الرعد الطائر و جتسو نسخ الظل . انه من أذكى الشخصيات فى عالم ناروتو بأكمله . لقد ابتكر اله الرعد الطائر من أجل قتال الأوتشيها الذين يحملون الشارينغان ، و قد تفوق عليهم بالفعل .

 

 

1 – أوتسوتسوكي اندرا

اندرا أوتسوتسوكي انمي ناروتو

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو أوتسوتسوكي اندرا . انه الابن الأكبر لحكيم المسارات الستة . لقد كان اندرا عبقريا . لقد كان يُعتبر الخليفة المثالي لـ هاجورومو . ولكن ، الأمور لم تجري كما كان مخطط لها . لقد انتهى الأمر بقتال اندرا ضد أشورا ( أخيه الأصغر ) .

لقد كان اندرا هو من ابتكر النينجتسو بحد ذاته . لقد كان عبقري متفوق فى كل شيء . لقد ورث قوة أبيه البصرية أيضا . ولكن ، أخيه أشورا ورث قوة حياة أبيه التى لم تنجح المانجيكيو شارينغان في التفوق عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.