ناروتو : الشخصيات التى تمتلك أقوى تقنيات استدعاء

تقنيات الاستدعاء تندرج تحت تقنيات الزمان و المكان و التى تقوم بنقل أشخاص أو حيوانات بصورة لحظية . الاستدعاءات القوية يمكن أن تغير مجريات أى معركة فى عالم ناروتو . لذا اليوم جلبت لكم الشخصيات التى تمتلك أقوى استدعاءات فى عالم ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تمتلك أقوى استدعاءات فى ناروتو Naruto

 

5 – هانزو 

السانين الأسطوري ضد هانزو

لقد كان هانزو قائد قرية المطر خلال حرب النينجا الثانية العظمى و قبلها . لقد كان يعتبر من أقوى شينوبي عصره . لقد استطاع هانزو هزيمة وحدة كاملة من قرية الورق المخفية و كانت هذه الوحدة تتضمن جيرايا ، تسونادى و أوروتشيمارو فى شبابهم و أوج قوتهم . لقد كان لديه أحد أقوى الاستدعاءات المميتة ، ايبوسى ، السلامندر . يُقال أن سُم هذا الاستدعاء يستطيع قتل أى شخص خلال ثانيتين .

الاستدعاء : ايبوسى

 

 

4 – ساروتوبي هيروزن 

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لكونوها . لقد كان يشتهر بأنه أقوى هوكاجي ضمن الأربعة الأوائل . لقد كان استدعاء هيروزن من أقوى الاستدعاءات فى عالم ناروتو بأكمله . لقد كان باستطاعته استدعاء اينما ، القرد الذي يستطيع قتال أى شخص .

لقد استطاع القتال ضد كلا من الهوكاجي الأول و الثاني عندما أعاد أوروتشيمارو تجسيدهم . لقد كان اينما يستطيع التحول أيضا الى عصا بالغة الصلابة تستطيع تحطيم عنصر الخشب بسهولة .

الاستدعاء : ملك القرود اينما

 

 

3 – أوتشيها أوبيتو / أوتشيها مادارا 

هجوم الكيوبي على كونوها

لقد كان مادارا و أوبيتو مستخدمان قويان لكيكى جينكاي ، الشارينغان . لقد استطاع كلاهما تطويرها الى المانجيكيو شارينغان ، و التى تستطيع السيطرة على الكيوبي . بهذه القدرة ، قاما بالهجوم على كونوها بعد وضع الكيوبي تحت سيطرتهم .

ولكن تم ايقافهما ، أولا من قبل سينجو هاشيراما عندما أوقف مادارا ، و المرة الثانية ، عندما أحبط الهوكاجي الرابع ميناتو هجوم أوبيتو . ولكن هذا لا يغير من حقيقة أن كوراما من أقوى الاستدعاءات و بامكانه احداث دمار واسع المدى .

الاستدعاء : الكيوبي كوراما

 

 

2 – أوروتشيمارو / كابوتو

اوروتشيمارو الايدو تنسى

لقد كان أوروتشيمارو شينوبي موهوب للغاية ، و كان يريد تعلم جميع التقنيات الموجودة . لقد ابتكر طريقة للخلود من أجل تحقيق هدفه . بالطبع ، لقد تعرف على جتسو توبيراما ، الايدو تنسى ، و هو بالتأكيد من أقوى الاستدعاءات فى الأنمي بأكمله . لقد أتقن ياكوشي كابوتو بعد ذلك هذه التقنية بمثالية .

تسمح لهم هذه التقنية باعادة تجسيد شخص و تقديمه فى صورة زومبي لا يموت . انهم يصبحون مجرد دمى فى يد المستخدم ، و هناك قلة قليلة جدا فقط استطاعت كسر هذا الجتسو .

الاستدعاء : الايدو تنسى

 

 

1 – مستخدمي الرينغان 

تمثال الجيدو

جميع مستخدمي الرينغان فى الأنمي لديهم القدرة على استدعاء المخلوق الأقوى على الاطلاق : تمثال الجيدو . لقد كان قوي بما يكفي لهزيمة جميع وحوش البيجو التسعة فى وقت واحد . و بمجرد أن ختم الوحوش بداخله ، تحول الى الجيوبي بنفسه .

لقد تم استدعاء تمثال الجيدو من قبل ناجاتو ، أوبيتو و مادارا ، بينما قام حكيم المسارات الستة بانشاءه . يظل أوتشيها ساسكى مستخدم الرينغان الوحيد الذي لم يستدعيه حتى الأن .

الاستدعاء : التمثال الشيطاني من المسار الخارجي ، تمثال الجيدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.