ناروتو : جميع الشخصيات التى دربت ناروتو

هناك قلة من الشخصيات التى قامت بتدريب أوزوماكي ناروتو . لقد ساعدوه على التطور و التحسن طوال أحداث الأنمي . ناروتو يدين حقا لهذه الشخصيات بالكثير . لذا ، اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى قامت بتدريب ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع مدربي أوزوماكي ناروتو فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – جيرايا 

جيرايا و ناروتو

نبدأ القائمة مع ناسك الضفادع العظيم ، جيرايا .  لقد كان أحد السانين الأسطوري . لقد تدرب ناروتو على يد جيرايا فى الجزء الأول من ناروتو . لقد تعلم كيفية استخدام الراسينجان . و قد حاول جيرايا أيضا تعليمه كيفية التحكم فى تشاكرا الكيوبي .

 

 

6 – هاتاكي كاكاشي 

الهوكاجي السادس و السابع

لقد كان كاكاشي قائد الفريق السابع . انه أيضا أحد أقوى الشينوبي فى تاريخ قرية كونوها . يستطيع كاكاشي استخدام جميع العناصر الخمسة الطبيعية . و قد ساعد ناروتو على ابتكار الراسين شوريكن . لقد قام كاكاشي أيضا بتدريبه على العديد من الأمور مثل التحكم فى تدفق التشاكرا و ما الى ذلك .

 

 

5 – أومينو ايروكا

المعلم ايروكا انمي ناروتو

ناروتو يعتبر ايروكا بمثابة الأخ الكبير له . لقد حظى ايروكا بطفولة مشابهة لطفولة ناروتو . لقد مات والديه خلال هجوم الكيوبي . لقد كبر ايروكا ليصبح معلم فى الأكاديمية . لقد قام بتعليم ناروتو تقنيات النينجا الأساسية ، و التى كانت تتضمن تقنية التحول .

 

 

4 – فوكاساكو

فوكاساكو

فوكاساكو هو أحد ضفادع جبل ميوبوكو . لقد كان معلم جيرايا أيضا . لقد قام بتعليم جيرايا طور الناسك عندما قام جيرايا بالاستدعاء العكسي و نقل نفسه الى جبل ميوبوكو .

بعد موت جيرايا ، قام فوكاساكو بتدريب ناروتو من أجل هزيمة باين . لقد أتقن ناروتو طور الناسك بصورة مثالية بخلاف جيرايا . كما تعلم ناروتو أيضا أسلوب قتال الضفادع ، و هو أسلوب قتال فريد يتمتع به الضفادع فقط .

 

 

3 – ايبيسو

ايبيسو ناروتو

يُعتبر ايبيسو أحد أفضل المعلمين فى القرية . برغم أننا لم نراه يقاتل قتال كبير ، الا أنه يُعتبر قوي فى القتال .

خلال اختبارات تشونين ، تم اختياره لتدريب ناروتو من قبل هاتاكي كاكاشي . برغم اعتراض ناروتو ، الا أن ايبيسو قد أصبح معلمه . لقد قام تعليمه كيفية التحكم فى تدفق التشاكرا . ولكن ، جلستهم التدريبية لم تستمر طويلا بفضل جيرايا .

 

 

2 – كيلر بي

كيلر بي ناروتو

بي هو جينشوريكي الهاتشيبي غيوكي . انه شينوبي موهوب للغاية . بي خبير فى استعمال السيف . بصفته جينشوريكي غيوكي ، فقد استطاع قتال فريق تاكا بأكمله بمفرده . كما أنه من القلة القليلة التى تمكنت من السيطرة على البيجو بصورة مثالية .

لقد قام بي بتدريب ناروتو على جزيرة السلحفاة ، حتى يستطيع ناروتو السيطرة على كوراما . لقد ساعد ناروتو على التغلب على كراهيته الداخلية . فى النهاية ، صحب ناروتو الى معبد سري ، حيث سيطر ناروتو أخيرا على قوة كوراما .

 

 

1 – ساروتوبي أسوما

ساروتوبي أسوما

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو ساروتوبي أسوما . لقد كان جونين موهوب للغاية من كونوها . لقد كان أسوما يُعتبر أفضل شخص فى كونوها عندما يتعلق الأمر باستخدام الأسلحة فى القتال .

عندما كان ناروتو يتدرب من أجل ابتكار الراسين شوريكن ، جاء الى أسوما لمساعدته . عنصري أسوما الرئيسيين كانا النار و الرياح . لقد قام بتعليم ناروتو بضعة أمور عن عنصر الرياح . ولهذا ، فقد لعب دور هام فى تطوير الراسين شوريكن .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : جميع الشخصيات التى دربت ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.