ناروتو : جميع العشائر النبيلة فى كونوها

هناك العديد من العشائر القوية فى عالم الشينوبي . و لكن اليوم سنقوم بالتركيز على العشائر الموجودة فى قرية الورق المخفية .

تتألف قرية كونوها من العديد من العشائر . ولكن ، هناك البعض من تلك العشائر يتم الاشارة اليها على أنها ” عشائر نبيلة ” . لذا اليوم ، سنذكر جميع تلك العشائر النبيلة فى قرية كونوها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

العشائر النبيلة فى قرية الورق المخفية فى أنمي ناروتو Naruto

 

4 – عشيرة أكيميتشي

عشيرة أكيميتشي

نبدأ قائمتنا مع عشيرة الأكيميتشي . تمتلك عشيرة أكيميتشي قوة بشرية خارقة و العديد من تقنياتها تتضمن استخدام عنصر اليانغ .

كما أنهم يستطيعون تحويل السعرات الحرارية الى تشاكرا من أجل تحسين قوتهم . كما يتناول الكثيرون منهم حبوب التشاكرا من أجل اطالة قدرتهم على استخدام تقنياتهم المختلفة .

 

 

3 – عشيرة أبورامي

اعضاء عشيرة ابورامى

تتخصص عشيرة أبورامي فى استخدام الحشرات . برغم أن مظهرهم قد لا يوحي بهذا ، الا أنهم من أقوى العشائر فى كونوها . عند ميلادهم ، يتم استخدام أعضاء هذه العشيرة كـ عش لتكاثر أنواع عديدة من الحشرات . هناك علاقة تكافلية بين أفراد العشيرة و الحشرات التى تعيش فى أجسادهم .

 

 

2 – عشيرة الهيوجا

عشيرة الهيوجا

عشيرة الهيوجا احدى العشائر الأربعة النبيلة فى كونوها . انهم سلالة مباشرة لـ أوتسوتسوكي هامورا . تنقسم عشيرة الهيوجا الى قسمين هم العائلة الرئيسية و العائلة الفرعية .

هناك علاقة قرابة بعيدة بين عشيرة الهيوجا و عشائر السينجو ، الأوتشيها و الأوزوماكي . تمتلك عشيرة الهيوجا البياكوغان ، و هو أحد القدرات البصرية المطلقة الثلاثة . أيضا ، هناك قلة من الأفراد الذين حصلوا على تشاكرا أوتسوتسوكي هامورا بامكانهم ايقاظ التينسيغان .

 

 

1 – عشيرة الأوتشيها 

عشيرة الأوتشيها

عشيرة الأوتشيها من أقوى العشائر فى التاريخ . لقد كانوا سلالة أوتسوتسوكي اندرا .

تمتلك عشيرة الأوتشيها الشارينغان ، و هي احدى القدرات البصرية المطلقة . كما يمكنهم تطويرها و ايقاظ المانجيكيو شارينغان ، و التى تزيد من قوتهم بصورة كبيرة للغاية . لقد حدثت لهم حادثة مؤسفة تعرف باسم ” مذبحة الأوتشيها ” حيث تم القضاء على جميع أفراد العشيرة تقريبا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : جميع العشائر النبيلة فى كونوها […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.