ناروتو : جميع قادة الأكاتسكي فى ناروتو

الأكاتسكي هي منظمة قوية تم تكوينها خارج قرى الشينوبي . على مدار السنين ، اتخذت هذه المنظمة أشكال مختلفة ، و تم قيادتها بعدة قادة مختلفين . لذا اليوم ، سنذكر قادة الاكاتسكي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

قادة الاكاتسكي فى أنمي ناروتو Naruto 

 

4 – ياهيكو

ياهيكو الاكاتسكي

لقد كان ياهيكو هو القائد الأول للأكاتسكى و يعتبر المؤسس الأصلي للمنظمة . لقد كان من أيتام الحرب ، و قام بتشكيل المنظمة بجانب ناجاتو و كونان من أجل تحقيق السلام العالمي .

ولكن ، لقد مات ياهيكو فى اليوم الذي تم فيه أسر كونان من قبل هانزو ، ولم يستطع اكمال حلمه ولكن عهد به الى ناجاتو .

 

 

3 – أوزوماكي ناجاتو 

ناجاتو باين

لقد كان أوزوماكي ناجاتو هو القائد الثاني للأكاتسكي . لقد قاد المنظمة بعد موت ياهيكو . تحت قيادة ناجاتو ، بدأت المنظمة فى تجميع وحوش البيجو ، من أجل تحقيق السلام العالمي . لقد كانوا يستهدفون الجينشوريكي و استطاعوا استخراج معظم وحوش البيجو .

ولكنه فشل فى الامساك بـ ناروتو ، و قد هُزم أمامه . لقد مات ناجاتو بعدما ضحى بحياته من أجل انقاذ جميع من قتلهم أثناء غزو كونوها .

 

 

2 – كونان 

الاكاتسكي ياهيكو ، كونان ، ناجاتو

لم تكن كونان فعليا قائدة للأكاتسكي . ولكنها كانت أحد المؤسسين الثلاثة الذين شكلوا المنظمة . لقد كانت لها سلطة بقدر أوزوماكي ناجاتو تماما . لقد كانت ذراع ناجاتو اليمنى بعد موت ياهيكو . جميع أوامره كانت تمر من خلالها . بعد موت ناجاتو ، رحلت كونان عن الاكاتسكي ، و أصبحت قائدة قرية المطر . ولكن تم قتلها على يد أوتشيها أوبيتو بعد معركة قوية للغاية .

 

 

1 – أوتشيها أوبيتو 

توبي / أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوتشيها أوبيتو هو القائد الخفي للأكاتسكي ، لقد كان يتنكر بشخصية توبي . بعد موت ناجاتو ، أعلن أوتشيها أوبيتو هويته للعالم على أنه أوتشيها مادارا ، و قام باعلان خطته ” عين القمر ” . بهذا ، قام ببدء حرب النينجا الرابعة العظمى .

ولكن أوبيتو قد أدرك حماقته و عاد الى الطريق الصحيح مرة أخرى بعدما قابل أوزوماكي ناروتو .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : جميع قادة الأكاتسكي فى ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.