ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن السوسانو

مرحبا بكم . السوسانو أحد التقنيات النهائية للمانجيكيو شارينغان . انها تقنية قوية للغاية و تمنح مستخدمها قدرة هجومية و دفاعية مذهلة . قلة قليلة فقط من الأشخاص استطاعوا استخدام السوسانو . لذا ، اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن السوسانو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن السوسانو من أنمي ناروتو Naruto

 

7 – كتاب البيانات الثالث يصرح بأن المستخدم يجب أولا أن يقوم بتنشيط الأماتيراسو و التسوكيومي قبل أن يحصل على السوسانو ، ولكن الأمر كان هكذا مع ايتاتشي فقط . في كتاب البيانات الرابع ، الحصول على هذه التقنية يتم من خلال حصول المستخدم على المانجيكيو شارينغان فى كلتا عينيه .

سوسانو ايتاتشي

 

 

6 – سوسانو شيسوي يشابه الآلي من أنمي Steel Jeeg .

أوتشيها شيسوي

 

 

5 – برغم أن مادارا ، اندرا ، ساسكى و كاكاشي استطاعوا جميعا استخدام السوسانو الكامل المستقر في المانغا ، الا أن مادارا هو المستخدم الوحيد الذي تم ذكره فى كتاب البيانات الرابع على أنه يستطيع استخدام السوسانو الكامل .

سوسانو مادارا المثالي

 

 

4 – قبل أن يستطيع ساسكى استخدام السوسانو الكامل ، ظهرت لمحة عن الصورة الكاملة له فى صورة ظل فى أحد الجينجتسو الذي استخدمه .

جينجتسو السوسانو ناروتو شيبودن

 

 

3 – في لعبة Ultimate Ninja Storm 3 ، سيوف سوسانو مادارا لديها القدرة على الدوران ، مما يعطيها القدرة على الحفر .

سوسانو مادارا

 

 

2 – في الأنمي ، سوسانو ساسكى المدرع كان مطابقا لسوسانو ايتاتشي ، حتى أنه كان يحمل أسلحة مشابهة لسيف تتسوكا و مرآة ياتا . ولكن مظهر السوسانو و أسلحته تم تغييرهم ليطابقوا المانغا بعد ذلك .

سوسانو ساسكى

 

 

1 – في Ultimate Ninja Storm 4 ، حصل سوسانو ايتاتشي و شيسوي على هيئة السوسانو كامل الجسد ، و التى صممها كيشيموتو نفسه . أيضا فى اللعبة ، نسخ الليمبو الخاصة بـ مادارا لديها القدرة على استخدام السوسانو ، بينما مادارا نفسه الذي كان يمتلك قوة أكبر كجينشوريكي الجيوبي ، كان لديه القدرة على استخدام سوسانو كامل الجسد بشكل أكبر .

سوسانو ايتاتشي و سوسانو شيسوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.