ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن كينكاكو و جينكاكو

مرحبا بكم . من النظرة الأولى لأخوة الذهب و الفضة يمكنك أن ترى مدى قوتهم التى تكفي للتغلب على أقوى الخصوم . ولكن ، برغم داروي قد تمكن من هزيمتهم الا أنهم كان لهم شأن كبير في عصرهم . لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق عن جينكاكو و كينكاكو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن جينكاكو و كينكاكو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

1 – اسم جينكاكو يعني ” القرن الفضي ” بينما يعني كينكاكو ” القرن الذهبي ” و كان لهم فرقة خاصة تُعرف باسم فرقة كينكاكو مما يشير الى أن كينكاكو كان القائد .

كينكاكو و جينكاكو

 

 

2 – منذ سنوات ، قبل حرب النينجا الأولى الكبرى ، صنع اخوة الذهب و الفضة أسماء لأنفسهم في محاولتهم للقبض على الكيوبي من أجل قريتهم . ولكن بدلا من ذلك ابتلعهم الوحش .

لقد استطاع الاخوة النجاة داخل كوراما بالتغذي على جسده ، مما جعله يتقيأهم في النهاية . هذا الحادث أكسبهم احتياطي تشاكرا كبير و قدرات مشابه لقدرات الجينشوريكي .

عباءة تشاكرا الكيوبي

 

 

3 – يتشابه الأخوين في المظهر حيث يتمتع كل منهما بجسد مفتول العضلات الا أن كينكاكو أضخم حجما . كما أن ألوان شعرهم تعكس أسمائهم ” الذهب و الفضة ” .

كينكاكو و جينكاكو

 

 

4 – هناك اختلافات بسيطة بين مظهر اخوة الذهب و الفضة في الأنمي و المانغا . على غلاف النسخة 56 ، كان الأخوين لديهما علامة بيضاء على أنفهم .

ولكن في الأنمي تلك العلامة البيضاء أصبحت مجرد اطار . أيضا غلاف النسخة 56 يظهر الاخوين ببشرة أكثر سمرة بشكل ملحوظ عن الأنمي .

كينكاكو و جينكاكو

 

 

5 – كلا من كينكاكو و جينكاكو مستوحيين من شخصيتين من الكلاسيكية الصينية ” رحلة الى الغرب “

في تلك القصة الاخوين هما شيطانين يُعرفان باسم الملك كينكاكو و الملك جينكاكو و كانا يعيشان في كهف لوتوس في جبل هيتشو .

 

 

6 – في تلك القصة كان أم الشيطانين ثعلب ذو تسعة ذيول متنكرا في صورة امرأة عجوز و تعيش في كهف يُسمى كهف التنين ، و هذا اشارة الى حصول كينكاكو و جينكاكو على تشاكرا كوراما بعدما أكلهما .

كوراما وحش الذيول التسعة من أنمي ناروتو

 

 

7 – كينكاكو و جينكاكو هي أيضا أسماء معابد في مدينة كيوتو ، اليابان .

كينكاكو و جينكاكو

 

 

8 – أكثر كلمة يقولها جينكاكو هي اسم أخيه ” كينكاكو ” ، و أكثر كلمة يقولها كينكاكو هي ” جينكاكو ” .

كينكاكو و جينكاكو

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.