ناروتو : شخصيات تستطيع استخدام أكثر من خمسة عناصر

هناك بعض الشخصيات القليلة فى ناروتو تستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها . ولكن ، هناك عدد أقل منهم يستطيع استخدام أكثر من خمسة عناصر . تلك الشخصيات هي الشخصيات الأقوى فى أنمي ناروتو . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع الشخصيات التى تستطيع استخدام أكثر من خمسة عناصر . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع استخدام أكثر من 5 عناصر فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – مي تيرومي

مي تيرومي

نبدأ مع الميزوكاجي الخامس ، مي تيرومى . انها تمتلك نوعين مختلفين من الكيكي جينكاي و هما عنصر الحمم و عنصر الغليان . بجانب هذين العنصرين ، تستطيع مي تيرومي استخدام أربعة عناصر طبيعية و العنصر الوحيد الذي لا تستطيع استخدامه هو الريح . اجمالا تستطيع مي تيرومي استخدام 6 عناصر طبيعية .

 

 

5 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو المسارات الستة

لقد بدأ أوبيتو حرب النينجا الرابعة العظمى من أجل تحقيق حلمه . لقد كان شخصية قوية للغاية و استطاع هزيمة شخصية بمثل قوة كونان .

أصبح أوبيتو جينشوريكي الذيول العشرة بعدما قام بزرع عين رينغان واحدة فى عينه اليسرى . لقد كان يستطيع استخدام العناصر الخمسة الطبيعية بالاضافة الى عنصر الخشب .

 

 

4 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

يعتبر سينجو هاشيراما ” ملك الشينوبي ” . لقد كان يستحق هذا اللقب بحق حيث كان الشينوبي الوحيد الذي ولد بالقدرة على استخدام عنصر الخشب .

بالاضافة الى كونه أقوى مستخدم لعنصر الخشب فى التاريخ و الشخص الوحيد الذي استخدمه بصورة طبيعية ، فان سينجو هاشيراما كان يستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها .

 

 

3 – أوتشيها مادارا 

مادارا حكيم المسارات الستة

لقد أصبح مادارا جينشوريكي الجيوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد كان مادارا يستطيع استخدام العناصر الخمسة بأكملها . أيضا ، كان باستطاعته استخدام عنصر العاصفة و عنصر الخشب . لقد استخدم عنصر العاصفة عندما أصبح جينشوريكي الذيول العشرة .

 

 

2 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

الشخص التالى فى قائمتنا هو موموشيكي . لقد كان يمتلك الرينغان فى كلتا يديه .

سمحت له الرينغان باستخدام جميع العناصر الخمسة كما كان بامكانه استخدام عنصر الخشب ، عنصر الجليد و عنصر الحمم .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو المسارات الستة

يتساوى ناروتو مع موموشيكي على قمة هذه القائمة . يستطيع ناروتو استخدام العناصر الخمسة الطبيعية بالاضافة الى قدرته على استخدام عنصر الحمم ، عنصر المغناطيس و عنصر الغليان .

لقد حصل على ثلاثة عناصر طبيعية عندما تلقى تشاكرا وحوش البيجو .

 

ملاحظة : بالطبع هناك شخصيات أخرى مثل كاغويا و حكيم المسارات الستة ولكن ليس من العدل وضعهم فى مقارنة مع الشخصيات الأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.