ناروتو : قدرات المانجيكيو شارينغان الخاصة بمادارا

مرحبا ، سنتحدث اليوم عن أحد الألغاز المحيرة فى أنمي ناروتو شيبودن الشهير . وللأسف ، يبدو أنه لن يتم الكشف عن حل هذا اللغز فى الأنمي أو المانجا .

جميعنا نطرح هذا السؤال . ما هي قدرات مانجيكيو شارينغان مادارا الحقيقية ؟ حسنا ، سنحاول فى هذال المقال اكتشاف قدراته الحقيقية .

أوتشيها مادارا

 

قدرات المانجيكيو شارينغان الخاصة بمادارا

 

لقد ظهر مادارا وهو يستخدم السوسانو الخاص به . مما يعنى أنه كان على علم بتقنيات المانجيكيو الخاصة به و التى لم تظهر أبدا فى أى من القتالات . و قد جعل هذا جميع الجماهير تتسائل عن قدراته الحقيقية .

سوسانو مادارا المثالي

 

 

التفسير الممكن لسبب عدم عرض هذه القدرات هو لأن قتالات مادارا الحقيقية لم يتم الكشف عنها بالكامل . حيث أنه قد قال أنه كان يلهو عندما ذهب لمواجهة الكاجي الخمسة .

مادارا ضد الكاجي الخمسة

 

 

فى قتاله ضد ساسكى و ناروتو ثم بعد ذلك كجينشوريكي الذيول العشرة . لم يكن يستطيع استخدام قدرات المانجيكيو الخاصة به . يبدو أن من يصبح جينشوريكي الجيوبي لا يستطيع استخدام قدرات المانجيكيو الخاصة به كما ظهر مع أوبيتو . حيث لم يستطع استخدام الكاموي فى مواجهة الهوكاجي العائدين .

أوتشيها مادارا

 

 

لانهاء هذه الحيرة فاننا سنكشف عن اللحظة التى كشفت حقا عن قدراته الحقيقية . اذا كنت من متابعي ألعاب ناروتو فربما تكون قد شاهدت هذه اللحظة .

 

فى معركته ضد هاشيراما ، ظهر أن مادارا لديه القدرة على اعادة الزمن . و لم يتم اظهار الكثير عنها و كم يمكنه القيام بهذا الأمر و ما المدة التى يمكنه القيام بهذا فيها .

هاشيراما ضد مادارا

 

 

أتمنى أن تكونوا قد استمتعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.