ناروتو : كيشيموتو يكشف سبب ارتداء كاكاشي للقناع

هاتاكي كاكاشي أحد الشخصيات المفضلة للجماهير من أنمي ناروتو . لقد تم تقديمه فى بداية السلسلة ، و لعب دورا هاما للغاية طوال أحداث السلسلة .

هاتاكي كاكاشي هو ابن هاتاكي ساكومو الشهير بـ ” ناب كونوها الأبيض ” . لقد انتحر ساكومو ، و تغيرت طريقة كاكاشي فى الحياة . ولكن ، مثل أبيه ، فان كاكاشي كان نينجا موهوبا للغاية .

 

هاتاكي كاكاشي

 

فى الواقع ، لقد كان يمتلك مقومات الكاجي بعد نضوجه ، و قد أصبح الهوكاجي السادس لقرية الورق المخفية بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، حيث شارك فى التغلب على أوتسوتسوكي كاجويا مع الفريق السابع .

لقد قام كيشيموتو بتكوين شخصية كاكاشي بصورة مذهلة . ولكن ، أحد أهم الأمور التى كانت بارزة دوما بشأنه هو القناع الذي يرتديه .

 

قناع هاتاكي كاكاشي

 

سبب ارتداء كاكاشي للقناع فى أنمي ناروتو Naruto

 

يبدو أن كاكاشي كان دوما يرتدي ذلك القناع . منذ طفولته ، اعتاد أن يرتدي قناع يغطي نصف وجهه . في الواقع ، عندما كان فى الخامسة من عمره ، كان يرتدي ذلك القناع ، و هذا قبل أن يصبح نينجا رسميا .

خلال ظهوره الدائم فى ناروتو كان دوما يرتدي ذلك القناع . قد تعتقد أنه سوف يتخلى عن ذلك القناع بعدما أصبح جونين أو بعدما أصبح الهوكاجي ، ولكن هذا لم يحدث .

 

هاتاكي كاكاشي

 

لقد كان هذا القناع جزء هام من شخصية كاكاشي ، ولهذا استمر فى ارتدائه . ولكن ، السؤال الرئيسي ، هو لماذا صُنعت شخصية كاكاشي بالقناع فى المقام الأول ؟

هذا السؤال يُطرح دوما من قبل الجماهير ، ولكن ، لقد قام كيشيموتو بتوضيح سبب ارتداء كاكاشي للقناع دوما .

 

هاتاكي كاكاشي

 

فى احدى المقابلات ، سُأل كيشيموتو عن سبب ظهور كاكاشي الدائم بالقناع . و كان رد كيشيموتو أنه كان يعتقد أن النينجا أشخاص ” غامضين ” ، لذا عند تصميم الشخصية ، جعل كاكاشي يرتدي قناع .

ولكنه لم يفعل ذلك مع الشخصيات الأخرى لأنه من الصعب اظهار تعابيرهم عندما لا ترى وجههم بالكامل . لذا ، فان السبب الرئيسي لارتداء كاكاشي للقناع هو لأنه سيجعل مظهره كـ ” نينجا ” له مصداقية أكبر .

 

هاتاكي كاكاشي

 

بينما على الجانب الأخر ، أوزوماكي ناروتو ، البطل الرئيسي للسلسلة يرتدي بدلة برتقالية ، و التى لا تعبر عن ” النينجا ” على الاطلاق . ولكن ، بكونه ناروتو ، فانه نينجا مثالي .

بالنسبة للشخصيات الجادة مثل كاكاشي ، فان كيشيموتو يستخدم مفهوم النينجا الحقيقي مع الشخصية . تماما كما أن النينجا بحاجة الى أن يكون متخفيا ، و يخفي هويته الحقيقية ، فان شخصية كاكاشي تسير على هذا النمط . ولكن ، كيشيموتو لم يُقدم شخصيات أخرى مثله ، لأنه ببساطة عندما يتعلق الأمر بالمشاعر ، فان الوجه يعبر عن كل شيء .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.