ناروتو : أقوى مستخدمي الجينجتسو بدون شارينغان

الجينجتسو هو أحد المهارات الأساسية التى يمتلكها الشينوبي . انها تسمح للمستخدم بتنفيذ تقنيات الوهم و الألم الذي يتم عن طريق الجينجتسو لا يكون حقيقيا . الجينجتسو يسمح للمستخدم بالتحكم فى تدفق تشاكرا النظام العصبي لخصمه و التحكم الكامل فى حواسه الخمسة . نعلم جميعا أن الشارينغان هي تقريبا الطريقة الأفضل لتنفيذ الجينجتسو  و لكن هناك مستخدمي جنيجتسو أقوياء لا يستخدمون الشارينغان . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بتلك الشخصيات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي الجينجتسو بدون شارينغان فى أنمي ناروتو Naruto

 

8 – يوهي كوريناي

يوهي كوريناي

يوهي كوريناي جونين من قرية كونوها . لقد كانت قائدة الفريق الثامن ، منذ وقت طويل . لقد كانت ماهرة للغاية فى استخدام الجينجتسو . فى الواقع ، كانت تُعتبر مستخدمة الجينجتسو رقم 1 فى كونوها عندما كانت جونين . حتى أوتشيها ايتاتشي نفسه امتدح قدراتها فى الجينجتسو .

 

 

7 – تايويا

تايويا ختم اللعنة

تايويا هي أحد خماسي الصوت . لقد كانت احدى أتباع أوروتشيمارو ، و كانت تمتلك ختم اللعنة . لقد كانت قوية للغاية فى القتال ، و سبب قوتها الرئيسي كان الجينجتسو الصوتي الذي تستخدمه . قد لا يبدو هذا الجينجتسو قويا ، ولكن كابوتو استطاع الايقاع بـ ايتاتشي و ساسكى فى الجينجتسو بسبب قدراتها .

 

 

6 – هوزوكي جينجتسو

هوزوكي الجينجتسو

هوزوكي جينجتسو هو الميزوكاجي الثاني لقرية الضباب . لقد كان شينوبي قوي للغاية ، و قد تمكن من قتل مو فى المعركة . مهاراته الرئيسية كانت الجينجتسو ، و التى أعطته أفضلية كبيرة فى القتال . لقد جعل تحالف الشينوبي يمر بوقت صعب للغاية خلال حرب النينجا الرابعة .

 

 

5 – ياكوشي كابوتو

ياكوشي كابوتو

نادرا ما كان ياكوشي كابوتو يستخدم الجينجتسو ، ولكن لديه مهارات كبيرة فى استخدامه . لقد استطاع وضع عدد كبير من الشخصيات فى جينجتسو خلال اختبارات تشونين . أيضا ، استطاع الحصول على جينجتسو تايويا ، و الذي تمكن من خلاله من الايقاع بـ ساسكى و ايتاتشي فى جينجتسو .

 

 

4 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري من كونوها ، بجانب تسونادى و جيرايا . لقد كان يُعتبر عبقريا بحق ، و موهبة لا تظهر سوى مرة فى العمر . لقد كان أوروتشيمارو جيدا فى كل شيء النينجتسو ، الجينجتسو و التايجتسو . لم يتم التعرف لمهاراته فى الجينجتسو كثيرا فى الأنمي ، ولكن كيشيموتو أعطاه تقييم 5 من 5 فى الجينجتسو فى كتاب البيانات .

 

 

3 – تشينو

كيتسوريوغان تشينو

تشينو أحد أفراد عشيرة تشينوكي . لقد كانت تمتلك قدرة بصرية تُعرف باسم كيتسوريوغان ، و التى مكنتها من تنفيذ جينجتسو قوي للغاية . لقد استطاعت حتى الايقاع بـ أوتشيها ساسكى نفسه فى الجينجتسو فى احدى المرات ، ولكنها فى النهاية خسرت أمامه فى معركة الجينجتسو .

 

 

2 – سينجو هاشيراما

هاشيراما سينجو

قد يكون من المفاجئ أن تراه هنا . لقد كان سينجو هاشيراما الهوكاجي الأول لكونوها . كان هاشيراما يشتهر باستخدام عنصر الخشب و قد كان السبب الرئيسي خلف شهرته . ولكنه كان مستخدم جينجتسو قوي للغاية أيضا . لقد استطاع ايقاع ساروتوبي هيروزن فى جينجتسو جعله يصبح فى ظلام دامس . ولكن ، استطاع هيروزن الخروج من ذلك الجينجتسو .

 

 

1 – ناسكي الضفادع

جيرايا طور الناسك

مهارات جيرايا لم تكن عظيمة فى الجينجتسو . ولكن ، بمجرد أن يدخل الى طور الناسك و ينضم اليه السيد فوكاساكو و السيدة شيما على كتفيه ، كان بامكانه استخدام قوتهما فى المعركة . لقد مكنوا جيرايا من الحصول على جينجتسو صوتي قوي للغاية و يستطيع الايقاع بأى شخص فى مداه .

لقد استخدمه جيرايا فى قتاله ضد مسارات باين ، و أطاح بثلاثة مسارات منهم بدون أن يعلم أى شيء عن أسرار باين ، و هذا انجاز كبير للغاية .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى مستخدمي الجينجتسو بدون شارينغ… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى مستخدمي الجينجتسو بدون شارينغ… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.