ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن الهوكاجي أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية كونوها . انه حاليا أقوى شخصية فى الأنمي . يمكن القول أن الهوكاجي ناروتو هو أقرب شخص لمستوى حكيم المسارات الستة . لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن الهوكاجي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن الهوكاجي ناروتو من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – لقد أصبح ناروتو الهوكاجي السابع لقرية الورق ، و تم انتخابه بعد تنحي هاتاكي كاكاشي عن منصب الهوكاجي السادس .

الهوكاجي السادس و السابع

 

 

9 – لقد تم تنصيب ناروتو هوكاجي فى سن الـ 27 . انه من أصغر الهوكاجي فى تاريخ كونوها .

الهوكاجي السابع ناروتو

 

 

8 – لقد سار ناروتو على خطى والده و معلمه ، و أصبح الهوكاجي أيضا مثلهما ، حيث كان ميناتو الهوكاجي الرابع بينما كان كاكاشي الهوكاجي السادس .

ميناتو و كاكاشي

 

 

7 – مايزال ناروتو قادرا على استخدام طور المسارات الستة بعدما أصبح الهوكاجي . لقد كانت هناك بعض الشكوك بشأن هذا الأمر ، ولكن الاجابة الصحيحة أنه مايزال بامكانه استخدام طور ناسك المسارات الستة .

ناروتو قوة المسارات الستة

 

 

6 – لقد كان ناروتو الأقصر بين الـ11 شخص من كونوها فى دفعته . ولكن ، بعدما أصبح الهوكاجي ، فان شينو هو الوحيد الأطول منه .

أبورامي شينو

 

 

5 – لقد كانت كوشينا تشتهر بـ ” هابانيرو ذات الشعر الأحمر ” بينما اشتهر ميناتو بـ ” الوميض الأصفر ” . لقد لقب ناروتو نفسه بـ ” هوكاجي كونوها البرتقالي ” وهو يشير الى اختلاط اللونين الأحمر و الأصفر .

كوشينا و ميناتو و ناروتو

 

 

4 – ناروتو هو ثالث جينشوريكي يتمكن من أن يصبح كاجي قريته . الاثنين الأخرين هما جارا الذي أصبح الكازيكاجي ، و ياغورا الذي كان الميزوكاجي .

ناروتو و جارا

 

 

3 – لقد تمنى ناروتو قتال الهوكاجي الثالث فى أوج قوته . لقد كان الهوكاجي الثالث بمثابة الوالد لـ ناروتو . لقد كان يعتني به بعد موت والديه .

ناروتو و هيروزن

 

 

2 – ناروتو أحد الجينشوريكي الأربعة الذين نجوا من استخراج البيجو منهم . الثلاثة الأخرين هم أوزوماكي كوشينا ، أوتسوتسوكي هاجورومو و أوتشيها أوبيتو .

أوتسوتسوكي هاجورومو

 

 

1 – ناروتو هو الهوكاجي الأقوى فى تاريخ كونوها . سابقا ، كان يحمل هذا اللقب سينجو هاشيراما و من بعده ساروتوبي هيروزن . ولكن بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، تفوق ناروتو على جميع من سبقوه .

جميع الهوكاجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.