ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن ديدارا

مرحبا ، سنتحدث هنا عن أحد أعضاء الاكاتسكي من الأنمي الشهير ناروتو شيبودن Naruto Shipp ، ديدارا . سنذكر بعض الحقائق المثيرة عنه لذا أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن ديدارا من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

1 – يوم ميلاد ديدارا هو 5 مايو .

ديدارا من أنمي ناروتو شيبودن

 

 

2 – عبارات ديدارا المميزة مستوحاة من الفنان الياباني الشهير تارو أوكاموتو ، و الذي ألهمت أعمال العديد من متفجرات ديدارا .

ديدارا ناروتو

 

 

3 – حل ديدارا فى المركز الثالث فى أحد استفتاءات الشعبية بعد ظهوره الأول بوقت قصير ، حيث حل فى مرتبة أعلى من ناروتو . لقد جاء أيضا فى مركز أفضل من جميع أعضاء الاكاتسكي ( برغم أنه فى وقت ذلك الاستفتاء ، كان أكثر من نصف الأعضاء الاكاتسكي قد ظهروا بصورة رسمية ) .

ديدارا الأكاتسكي

 

 

4 – لقد كان شريكه الثاني ، توبي ، يمتلك كيكى جينكاي يحتقرها ديدارا : الشارينغان .

ديدارا و توبي

 

 

5 – عبارة ” كاتسو ” المميزة التى يستخدمها ديدارا لتفعيل المتفجرات ، هى صيحة تستخدم فى البوذية لايقاف الأفكار الاستطرادية ، مما يساعدهم على تحقيق تجربة تنويرية . كما انها تستخدم كوسيلة لتركيز الطاقة .

ديدارا

 

 

6 – أكمل ديدارا 82 مهمة رسمية : 4 من الرتبة D ، و 27 من الرتبة C ، و 35 من الرتبة B ، و 13 من الرتبة A ، و 3 من الرتبة S .

 ديدارا ناروتو شيبودن

 

 

7 – لقد كان ديدارا يتمنى قتال ايتاتشي .

 ديدارا ضد ايتاتشي

 

 

8 – قال توبي أن ديدارا سيموت فى انفجار ، بينما قال ساسوري أنه من الأشخاص الذين يموتون صغارا . لقد كان كلاهما على حق ، حيث قتل دايدارا نفسه فى تفجير ذاتي ، كمحاولة أخيرة لقتل ساسكى .

موت ديدارا

 

 

9 – لقد كان يشير الى شريكه الاول ساسوري باسم ” السيد ساسوري ” ، ولكن لم يكن ساسوري هو الشخص الوحيد الذي يخاطبه ديدارا بهذا اللقب ، فى حلقة ناروتو شيبودن 18 أشار ديدارا الى كيسامى بـ ” السيد كيسامى ” .

ديدارا و ساسوري

 

 

10 – بعدما تم اعادة تجسيده ، لم يكن ديدارا يعرف أن ساسكى مايزال على قيد الحياة ، حيث مات و هو يعتقد أن هجمته الأخيرة قد قتلت كل منهما برغم ما أخبره اياه أونوكي . فى الأنمي ، قامت كوروتسوشي باثارة غضبه بهذا الموضوع مرة أخرى .

ديدارا بعد اعادة تجسيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.