ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن فريق جاي

فريق جاي هو فريق مكون من ثلاثة أعضاء يقودهم أحد جونين قرية كونوها وهو مايت جاي . هذ الفريق مكون من هيوجا نيجي ، تنتن و روك لي . لقد تم تشكيل هذا الفريق قبل الفرق الأخرى ( الفريق 10 و الفريق 8 و الفريق 7 ) بعام واحد . لقد كان هذا الفريق متخصص فى قتال المدى القريب ، و هم بارعين جدا فيه . لقد جلبت لكم اليوم بعض الحقائق عن فريق جاي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن فريق جاي من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – بخلاف الفرق الأخرى ، فان فريق جاي ليس له رقم يعبر عنه . جميع الجونين الأخرين مثل ساروتوبي أسوما ، هاتاكي كاكاشي و يوهي كوريناي تم اسنادهم الى فرق تحمل أرقام معينة فى ذلك الوقت . و قد يكون هذا لأن فريق جاي قد تشكل قبل عام من الفرق الأخرى .

فريق مايت جاي

 

 

9 – هذا الفريق هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالهجمات الجسدية . لقد كان كلا من هيوجا نيجي و روك لي متخصصان فى التايجتسو . بينما كانت تنتن متخصصة فى الأسلحة . و هذا هو السبب الرئيسي لوضعهم تحت قيادة مايت جاي .

فريق جاي

 

 

8 – فريق جاي هو الفريق الوحيد الذي انتظر لمدة عام قبل دخول اختبارات تشونين . لقد اختاروا الدخول مع الفرق الجديد و التى جائت بعدهم بعام .

نيجي ، روك لي ، تنتن

 

 

7 – فى ناروتو شيبودن ، كان روك لي و تنتن قد تمت ترقيتهم الى رتبة التشونين . بينما أصبح هيوجا نيجي جونين مباشرة . بحلول نهاية السلسلة ، أصبح روك لي جونين أيضا . بينما تظل رتبة تنتن غير معروفة .

هيوجا نيجي ، روك لي ، تنتن

 

 

6 – لقد كان هناك عضوين فاعلين فقط فى فريق جاي بعد حرب النينجا الرابعة العظمى . هذا بسبب موت هيوجا نينجا خلال الحرب بينما أصبح جاي معاق الحركة .

جاي ، روك لي ، تنتن

 

 

5 – المهمة الوحيدة الرسمية التى ظهر بها هذا الفريق هي اشتراكهم فى مهمة انقاذ جارا .

فريق غاي ناروتو شيبودن

 

 

4 – فريق جاي هو الفريق الوحيد فى جيلهم الذي لم يتم قيادته مؤقتا من قبل هاتاكي كاكاشي . جميع الفرق الأخرى تم قيادتهم من قبله مرة أو أكثر .

كاكاشي و جاي

 

 

3 – فريق جاي مستوحى من الطراز الصيني . فان مايت جاي و روك لي مستوحيان من جاكي تشان و بروس لي . بينما أسلوب قتال نيجي مستوحى من فنون القتال الصينية ، و كذلك تنتن أيضا .

فريق جاي ناروتو شيبودن

 

 

2 – فى الأنمي ، تم الاشارة الى فريق جاي بالفريق الثالث . ولكن مدى دقة هذا غير مؤكدة .

فريق جاي ناروتو

 

 

1 – فى جميع المهمات التى تلقاها فريق جاي فى الأنمي ، لديهم معدل 100% فى اكمال المهمة . لم يفشلوا أبدا فى أى مهمة .

 فريق جاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.