ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن كاكوزو

مرحبا بكم ، سنقدم لكم اليوم بعض الحقائق عن أكبر شخصيات ناروتو سنا ، انه أحد أعضاء الأكاتسكى . انه كاكوزو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

10 حقائق رائعة عن كاكوزو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

1 – الجزء الأول من اسم كاكوزو يشير الى قطعة الفيل فى لعبة الشوجي ، بينما اسم شريكه هيدان يعني الرخ و هي قطعة أخرى فى الشوجي .

لعبة الشوجي

 

 

2 – كاكوزو هو أكبر الشينوبي المعروفين سنا . لقد مات وهو يبلغ 92 عام . هناك شائعات تقول أن مادارا قد مات و هو يبلغ 109 عام ، ولكن لم يتم تأكيد هذا رسميا .

كاكوزو أنمي ناروتو شيبودن

 

 

3 – يوم ميلاد كاكوزو هو ( 15 أغسطس ) و هو يوافق برج الأسد الذي يحكم القلب ، وهو العضو الذي يجمعه كاكوزو من ضحاياه .

كاكوزو ضد كاكاشي

 

 

4 – لقد كان كيشيموتو ينوى فى البداية ان يجعل أعضاء الاكاتسكي وحوش لها صفات بشرية . زيستو ، كيسامي و كاكوزو ( و كذلك ديدارا و ساسوري الى حد ما ) أمثلة على ذلك . كاكوزو على وجه التحديد مستوحى من أسطورة يابانية تسمى كوتشيساكى – أونا ، و هى شخصية أسطورية كان فمها مخيطا من الأذن الى الأذن ( مثل كاكوزو ) ، و تخفي هذا تحت قناع ( وكذلك كاكوزو كان يرتدي قناعا ) .

اعضاء الاكاتسكي

 

 

5 – العديد من تقنيات كاكوزو تحمل اسم بعض الألات من أنمي غاندام . فى الفصل 60 ، ذكر كيشيموتو اهتمامه بهذا العرض فى الفترة الثالثة من تاريخ طفولته .

أسماء تقنيات كاكوزو

 

 

6 – برغم أنه يخفي شعره ، الا أن كاكوزو يمتلك شعر أسود طويل يصل الى كتفه ، ولكن فى الأنمي تم اطالته ليصل الى أسفل ظهره .

 كاكوزو

 

 

7 – عندما ظهر كاكوزو لأول مرة فى نهاية الجزء الأول كشخصية مجسمة ، كان من الواضح أنه أكثر أعضاء الأكاتسكي طولا ، و تكرر هذا الأمر عندما كانوا يقومون بختم جارا . ولكن ، عندما ظهر فى الحقيقة مع هيدان كان أقصر كثيرا ، و كتاب البيانات الثالث يصرح أنه أقصر من كيسامى .

كاكوزو من أنمي ناروتو Naruto Shipp

 

 

8 – لون عين كاكوزو كان مشابها للون عين هانزو .

عين كاكوزو

 

 

9 – لقد تم ذكر كاكوزو و هيدان فى لعبة Naruto Shipp : Dragon Blade Chronicles ، عندما ذكر توبي ” وحوش ” تحمل صفات الاثنين ( يدان تمتدان مسافة طويلة ، و القدرة على النجاة من قطع الرأس ) ، قبل أن يذكر ديدارا أن يتحدث عن قدرات الاثنين .

كاكوزو و هيدان

 

 

10 – العلامات الموجودة على يد كاكوزو تشير الى أنه كان مسجونا فى فترة ما ، حيث أن تلك الوشوم كانت تستخدم خلال فترة الايدو فى اليابان لتعريف المجرمين وفقا للمؤسسة التى كانوا فيها .

كاكوزو الأكاتسكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.