ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن كيميمارو

لقد كان كيميمارو أحد أقوى شينوبي قرية الصوت المخفية . بجانب الأربعة أعضاء الأخرين ، كانوا يشكلون فريق خماسي الصوت . لقد كان كيميمارو أيضا أحد أقوى الشينوبي خلال الجزء الأول من ناروتو . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن كيميمارو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن كيميمارو من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – لقد كان كيميمارو أحد أعضاء عشيرة كاجويا . لقد كانت هناك علاقة بين هذه العشيرة و كاجويا أتسوتسوكي بنفسها . ولكنهم ، قد ماتوا جميعا . لقد كان كيميمارو الناجي الوحيد ، ولكنه كان مصابا بمرض لا يمكن علاجه .

كيميمارو

 

 

9 – كيميمارو كان يمتلك كيكى جينكاي يستطيع بها التحكم فى عظامه بصورة مشابهة لكاجويا ولكن أقل فى القوة بكثير . ولكنه كان يتقن استخدامها بصورة رائعة .

كيميمارو ناروتو

 

 

8 – لقد حصل على ختم اللعنة من أوروتشيمارو . وقد كان مساويا لختم اللعنة الذي كان يحمله ساسكى . هذا يعني أن أوروتشيمارو كان يؤمن به و بقدراته .

ختم اللعنة كيميمارو

 

 

7 – لقد كان كيميمارو المرشح الأول ليكون وعاء أوروتشيمارو . لقد كان يفضله على أوتشيها ساسكى . ولكن بعدما أصبح مريضا ، كان على أوروتشيمارو أن يبحث عن خيارات أخرى ولهذا وضع عينيه على أوتشيها ساسكى .

ساسكى و كيميمارو

 

 

6 – لقد ولد كيميمارو يوم 15 يونيو . و مات فى سن صغيرة للغاية . لقد مات عن عمر يناهز 15 عام تقريبا .

 موت كيميمارو

 

 

5 – برغم أنه كان فى الـ 15 من عمره فقط ، الا انه كان قوي جدا . لدرجة أن ياكوشي كابوتو يعتقد أنه اذا شارك فى الهجوم على كونوها ، كان النصر سيكون مؤكدا . ولكنه لم يشارك بسبب مرضه .

 مرض كيميمارو

 

 

4 – علاقة كيميمارو بـ أوروتشيمارو مشابهة لعلاقة هاكو بـ زابوزا . كان كيميمارو مستعد لفعل أي شيء من أجل أوروتشيمارو ، و قد حزن بشدة عندما علم أن أوروتشيمارو لن يستطيع استخدامه .

كيميمارو و هاكو

 

 

3 – وفقا لكتب البيانات ، فان كيميمارو قد أكمل 22 مهمة رسمية : 15 من الرتبة B ، و 5 من الرتبة A ، و 2 من الرتبة S .

كيميمارو

 

 

2 – ” كيمي ” لقب ياباني قديم يشير الى النبلاء ، بينما ” مارو ” تشير الى شخص يحلق حاجبيه و يرسم نقطتين بطريقة مشابهة لـ كيميمارو .

كيميمارو

 

 

1 – وفقا لكتب البيانات ، فان كلمة كيميمارو المفضلة هي ” الإيثار ” . و هذا يعود بصورة كبيرة الى علاقته مع أوروتشيمارو .

كيميمارو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.