ناروتو : 10 شخصيات تستطيع هزيمة جينشوريكي مثالي

الجينشوريكي المثالي هو الشخص الذي يستطيع التحكم بالكامل فى تشاكرا وحش البيجو المختوم داخله . هذا يعني أن هذا الشخص سيصبح قوي للغاية و يمتلك تشاكرا مذهلة . بطبيعة الحال ، من الصعب للغاية هزيمة الجينشوريكي المثالي . ولكن ، هناك بعض الشخصيات التى تستطيع الانتصار فى مواجهة الجينشوريكي المثالي و قد جلبت لكم قائمة بهم . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : الجينشوريكي المثاليين أنفسهم لن نذكرهم ، و كذلك لن نذكر أوتسوتسوكي كاجويا لأنها هي الجيوبي بذاتها .

 

شخصيات تستطيع هزيمة الجينشوريكي المثالي فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

لقد كان ساروتوبي هيروزن تلميذ سينجو هاشيراما و توبيراما . لقد أصبح الهوكاجي الثالث لقرية الورق . لقد قيل أن هيروزن كان الهوكاجي الأقوى من جميع من سبقوه . لقد كان قوي بما يكفي لقتال أوروتشيمارو ، هاشيراما و توبيراما فى وقت واحد برغم تقدم عمره . أنا متأكد أنه فى شبابه بامكانه مواجهة أى جينشوريكي بدون مشكلة .

 

 

9 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما وحش بحق . لقد استطاع قتال أوتشيها مادارا و التفوق عليه مرات عديدة . لقد كان المستخدم الأصلي لعنصر الخشب ، و كذلك يستطيع استخدام طور الناسك . حتى حرب النينجا الرابعة ، لم يكن هناك من تفوق على هاشيراما . قد لا يكون فى مستوى قوة ناروتو أو ساسكى بعد الحرب ، ولكنه بالتأكيد يستطيع القضاء على أي جينشوريكي . بعد كل شيء ، انه مروض وحوش البيجو .

 

 

8 – مايت جاي

مايت جاي

مايت جاي مستخدم للبوابات الثمانية الداخلية . لقد استطاع التفوق تماما على أوتشيها مادارا ، و الذي كان جينشوريكي مثالي للجيوبي . لقد أوشك على قتله ، ولكن لم يستطع فقد كان مادارا يُعتبر خالدا فى ذلك الوقت . ولكنه بالتأكيد يستطيع هزيمة معظم الجينشوريكي المثاليين فى الأنمي .

 

 

7 – أوتسوتسوكي اندرا

اوتسوتسكي اندرا

لقد كان أوتسوتسوكي اندرا ابن حكيم المسارات الستة . لقد كان شينوبي قوي للغاية ، و استطاع قتال أوتسوتسوكي أشورا بالمانجيكيو شارينغان فقط . اذا كان باستطاعته مواجهة شخص يتمتع بقوة المسارات الستة ، فمن المستبعد أنه لن يفوز فى مواجهة الجينشوريكي المثالي .

 

 

6 – أوتسوتسوكي أشورا

أشورا ناروتو شيبودن

لقد كان أوتسوتسوكي أشورا مستخدم لطور ناسك المسارات الستة . ولكن ، بخلاف ناروتو ، فهو لم يكن جينشوريكي . لقد كان قوي بما يكفي للتفوق علي أخيه بتلك القدرات . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ، و بالنسبة له ، هزيمة الجينشوريكي المثالي لن تكون مشكلة كبيرة ، الا اذا كان جينشوريكي الجيوبي بالتأكيد .

 

 

5 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

لقد ظهر أوتسوتسوكي كينشيكي فى فيلم بوروتو . لقد استطاع القتال ضد أوتشيها ساسكى و قاتل ضد الكاجي الخمسة . قد لا يبدو كينشيكي بتلك القوة المذهلة ، ولكنه استطاع هزيمة كيلر بي و هو جينشوريكي مثالي .

 

 

4 – أوتسوتسوكي تونري

تونري طور تشاكرا التينسيغان

لقد كان أوتسوتسوكي تونري سليل أوتسوتسوكي هامورا . لقد كان الشرير الرئيسي في فيلم ناروتو : الأخير . لقد كان قويا للغاية ، و قد تمكن بقدراته من أن يقسم القمر الى نصفين و كذلك كان بامكانه تدمير الأرض . لذا ، هزيمة الجينشوريكي المثالي لن تكون صعبة بالنسبة له .

 

 

3 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان أوتسوتسوكي موموشيكي هو الشرير الرئيسي فى فيلم بوروتو . لقد كان شخصية قوية بمفرده ، ولكن عندما امتص كينشيكي ، أصبح خارق القوة . لقد استطاع القتال ضد ناروتو و ساسكى فى وقت واحد . انه مستخدم لـ 5 من الكيكى جينكاس . بالتأكيد بامكانه هزيمة الجينشوريكي المثالي .

 

 

2 – أوتسوتسوكي هامورا 

هامورا أوتسوتسوكي

أوتسوتسوكي هامورا هو البطل المنسي من عصر حكيم المسارات الستة . انه شقيق أوتسوتسوكي هاجورومو ، و يمكن القول أنه كان بمثل قوة أخيه . لقد كان هامورا مستخدما للتينسيغان ، و قد كان بامكانه استخدام طور تشاكرا التينسيغان و هذا أمر له شأن كبير . انه من أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو و لابد من ذكره هنا .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو الشخص الوحيد الذي يستطيع مجاراة أوزوماكي ناروتو . يُعتبر أوزوماكي ناروتو نفسه الجينشوريكي المثالي الأقوى و جينشوريكي افتراضي للجيوبي لأنه يمتلك تشاكرا من جميع وحوش البيجو ، و بامكان ساسكى القتال ضده بمساواة . بامكان ساسكى بسهولة القضاء على الجينشوريكي المثالي مثل ياغورا و كيلر بي و لن تستمر المعركة أكثر من دقيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.