ناروتو : 10 شخصيات يمكنها مواجهة الكرات الباحثة عن الحقيقة

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن موضوع مثير أخر من عالم ناروتو . لقد جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع مواجهة الكرات الباحثة عن الحقيقة . هذه الكرات مكونة من جميع العناصر الطبيعية الخمسة بالاضافة الى عنصر الين – يانغ . غالبا من المستحيل على الأشخاص العاديين أن يستطيعوا التعامل معها أو تدميرها فهي تدمر كل شيء تلمسه . لذا لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا.

 

شخصيات تستطيع مواجهة الكرات الباحثة عن الحقيقة في أنمي ناروتو Naruto

 

10 – أوتسوتسوكي تونري

تونري طور تشاكرا التينسيغان

أوتسوتسوكي تونري أحد أفراد عشيرة الأوتسوتسوكي و هو من نسل أوتسوتسوكي هامورا . عندما قام بسرقة بياكوغان هيوجا هانابي و زرعها في جسده استطاع ايقاظ التينسيغان . بعد ايقاظها استطاع تونري استخدام طور تشاكرا التينسيغان و بهذا الطور كان بامكانه استخدام الكرات الباحثة عن الحقيقة و كذلك مواجهتها بسهولة .

 

 

9 – أوتشيها ساسكى 

رينغان ساسكى

يُعرف أوتشيها ساسكى حاليا بالهوكاجي الأخر لكونوها . في حرب النينجا الرابعة العظمى حصل ساسكى على نصف تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاغورومو . عندما تلقى هذه التشاكرا استطاع ايقاظ الرينغان في عينه اليسرى . باستخدام الرينغان الخاصة به ، بامكانه استخدام قدرات مسار الديفا و دفع الكرات الباحثة عن الحقيقة بعيدا عنه .

 

 

8 – أوتشيها مادارا / أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو / مادارا

لقد قام أوتشيها مادارا باستخدام أوتشيها أوبيتو لشن حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد امتلك كل من مادارا و أوبيتو الرينغان ، ولذا كان بامكانهم استخدام الرينغان لمواجهة الكرات الباحثة عن الحقيقة . ولكن أكثر من هذا ، لقد نجح كل منهما في أن يصبح جينشوريكي الجيوبي مما أكسبهم القدرة على التحكم في الكرات الباحثة عن الحقيقة ، لذا كان من السهل عليهما التعامل معها .

 

 

7 – أوزوماكي ناجاتو 

مسارات باين الستة

لقد علمنا أن أوزوماكي ناجاتو كان يمتلك رينغان مادارا . لقد استطاع ناجاتو اتقان استخدام الرينغان بالكامل . و استطاع باستخدام مسارات باين الستة تدمير كونوها بالكامل بسهولة . باستخدام الرينغان ، كان ناجاتو يمتلك القدرة على استخدام مسار الديفا الذي كان يستطيع دفع الكرات الباحثة عن الحقيقة بعيدا عنه .

 

 

6 – أوتسوتسوكي موموشيكي

موموشيكي مانغا بوروتو

أوتسوتسوكي موموشيكي هو الشرير الجديد من الأوتسوتسوكي في أنمي بوروتو . انه يمتلك الرينغان في كلتا يديه . بعد امتصاص كينشيكي ، أصبح موموشيكي أكثر قوة . لقد كان قادرا على القتال ضد 6 أشخاص من مستوى الكاجي . لقد مكنته الرينغان من ملامسة المستقبلات السوداء مما يعني أنه منيع أمام الكرات الباحثة عن الحقيقة .

 

 

5 – أوتسوتسوكي هامورا

تينسيغان أوتسوتسوكي هامورا

أوتسوتسوكي هامورا هو الابن الأصغر لـ أوتسوتسوكي كاجويا . لقد كان يمتلك البياكوغان و التى طورها لتصبح تينسيغان و كان يستطيع استخدام طور تشاكرا التينسيغان . بعد ايقاظ التينسيغان ، كان هامورا محاطا بـ تسعة كرات من الكرات الباحثة عن الحقيقة و بالتالي كان يستطيع مواجهتها و التعامل معها بسهولة .

 

 

4 – أوتسوتسوكي هاغورومو

حكيم المسارات الستة هاجورومو

أوتسوتسوكي هاغورومو هو الابن الاكبر لـ أوتسوتسوكي كاجويا . لقد ورث تشاكرا أمه القوية . انه يشتهر أيضا بحكيم المسارات الستة . لقد ورث هاغورومو نسخة أضعف من الرينشارينغان التى كانت تمتلكها أمه ، و هي الرينغان . لقد كان هاغورومو أيضا من مستخدمي الكرات الباحثة عن الحقيقة ، لذا كان من السهل عليه التعامل معها .

 

 

3 – أوتسوتسوكي كاجويا 

أوتسوتسوكي كاجويا

أوتسوتسوكي كاجويا هي الشخصية الأقوى في عالم ناروتو . انها أول مستخدمة للتشاكرا على الأرض . لقد كانت كاجويا تمتلك القدرة على صناعة الكرات الباحثة عن الحقيقة كما تريد و هذا أمر لم يستطع أى شخص أخر أن يقوم به ، حتى حكيم المسارات الستة نفسه . ماتزال كاجويا على قيد الحياة و لكنها مختومة حاليا .

 

 

2 – أوتسوتسوكي أشورا

أشورا ناروتو شيبودن

أوتسوتسوكي أشورا هو ابن أوتسوتسوكي هاغورومو . لقد ورث أشورا تشاكرا المسارات الستة من أبيه و بهذا أصبحت لديه القدرة على التلاعب بالكرات الباحثة عن الحقيقة و بالتالي بامكانه مواجهتها بسهولة أيضا .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية كونوها . يمتلك ناروتو تشاكرا من جميع وحوش البيجو التسعة و هو أيضا جينشوريكي الكيوبي كوراما . لقد حصل ناروتو أيضا على نصف تشاكرا المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاغورومو . خلال حرب النينجا الرابعة كان ناروتو قادرا على التحكم في الكرات الباحثة عن الحقيقة وبالتالي بامكانه مواجهتها بسهولة اذا تواجه مع مستخدم أخر للكرات الباحثة عن الحقيقة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.