ناروتو : 10 شينوبي شاركوا فى أكثر من حرب نينجا

لقد كانت هناك أربع حروب نينجا عظمى فى ناروتو . لقد تسببت جميع تلك الحروب بدمار كبير للقرى و أزهقت عدد كبير من الأرواح . لقد شاركت العديد من الشخصيات القوية فى تلك المعارك الطاحنة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بـ 10 شخصيات شاركت فى أكثر من حرب نينجا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات شاركت فى أكثر من حرب نينجا فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – ساروتوبي هيروزن

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق المخفية . لقد تم تنصيبه هوكاجي من قبل توبيراما خلال حرب النينجا العظمى . و قد أصبح هيروزن الهوكاجي الذي حكم أطول فترة فى تاريخ كونوها . لقد كان جزء من جميع حروب كونوها .

 

 

9 – سينجو تسونادى

سينجو تسونادى

تسونادى هي أحد السانين الأسطوري . انها خبيرة فى النينجتسو الطبي . يمكن القول أن تسونادى هي أقوى كونويتشي فى الأنمي . لقد شاركت فى حروب النينجا الثانية ، الثالثة ، و الرابعة .

 

 

8 – أوتشيها أوبيتو 

أوبيتو المسارات الستة

التالي فى قائمتنا هو أوتشيها أوبيتو . لقد كان عضوا فى فريق ميناتو . لقد كان يُعتبر ميتا بعد انهيار الصخور عليه فى حرب النينجا الثالثة العظمى . ولكن ، بمساعدة مادارا ، تعافى أوبيتو بالكامل . لاحقا ، لعب دور حاسم فى بدء و انهاء حرب النينجا الرابعة العظمى .

 

 

7 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو عضو أخر من السانين الأسطوري . لقد تم قتله من قبل ساسكى فى الجزء الأول من ناروتو شيبودن . أيضا ، تم انعاش أوروتشيمارو من قبل ساسكى نفسه . لقد شارك أوروتشيمارو فى ثلاثة حروب نينجا مثل تسونادى .

 

 

6 – أونوكي 

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

لقد كان أونوكي متواجدا منذ بداية كونوها . لقد كان التسوشيكاجي الثالث لقرية الحجر . لقد شارك فى جميع حروب النينجا . لقد شارك فى حروب النينجا الأولى و الثانية و الثالثة و حتى الرابعة . هذا انجاز كبير .

 

 

5 – هاتاكي كاكاشي

كاكاشي ضد زابوزا

كاكاشي هو الهوكاجي السادس لكونوها . لقد كان أحد أعضاء فريق ميناتو خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . فى حرب النينجا الرابعة ، كان أحد قادة تحالف الشينوبي ، و أحد أهم أعضاء التحالف على الاطلاق . لقد كانت خطته هي ما أنهت الحرب حقا .

 

 

4 – الرايكاجي الرابع أيه

الرايكاجي الرابع انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد شارك الرايكاجي الرابع فى حرب النينجا الثالثة العظمى . بعد الحرب ، تم تعيينه الرايكاجي الرابع لقرية الغيمة . لقد كان القائد الأعلى لتحالف الشينوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد شارك فى حربين من حروب النينجا .

 

 

3 – جيرايا

جيرايا 

التالي فى القائمة هو جيرايا ، ناسك الضفادع . لقد كان شينوبي قوي للغاية . لقد كان أحد السانين الأسطوري لكونوها . ولكنه قُتل قبل بداية حرب النينجا الرابعة العظمى . الا أنه قد شارك فى الحرب الثانية و الثالثة .

 

 

2 – ناميكازى ميناتو / سينجو توبيراما

راسينجان ناميكازي ميناتو من أنمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان ميناتو الهوكاجي الرابع لقرية الورق . لقد كان بطل كونوها خلال حرب النينجا الثالثة . لقد كان أكثر شخصية يخشاها الجميع خلال حرب النينجا الثالثة . فى حرب النينجا الرابعة ، شارك ميناتو بعدما تم اعادة تجسيده من قبل أوروتشيمارو مع الهوكاجي الأخرين .

 

سينجو توبيراما انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

لقد كان توبيراما الهوكاجي الثاني لقرية الورق . لقد قاد القرية خلال حرب النينجا الأولى ، و لكنه قد ضحى بحياته من أجل أن يوفر الوقت الكافي ليهرب فريقه . لقد قام بتنصيب هيروزن هوكاجي خلال هذه الحرب . لقد عاد توبيراما ليشارك فى حرب النينجا الرابعة بعدما قام أوروتشيمارو باعادة تجسيده .

 

 

1 – كيلر بي

كيلر بي

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو كيلر بي . انه جينشوريكي الهاتشيبي . انه أحد القلة من الجينشوريكي المثاليين . انه شخصية قوية للغاية وقد شارك فى حرب النينجا الثالثة و الرابعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.