ناروتو : 5 أرقام قياسية في اختبارات تشونين

مرحبا بكم. اليوم في أنميرا سأتحدث معكم عن بعض الحقائق الرائعة من اختبارات تشونين. سنذكر اليوم 5 أرقام قياسية مذهلة في اختبار تشونين. لقد كانت اختبارات تشونين من أفضل اللحظات في سلسلة ناروتو وحصلت على رد فعل مذهل من الجماهير. لقد كان هناك بعض الشينوبي الذين حطموا بعض الأرقام القياسية ولكن هناك أرقام لم يقترب منها أحد حتى الأن . لذا لنبدأ مباشرة.

أرقام قياسية في اختبارات تشونين من أنمي ناروتو Naruto

 

5- ايتاتشي أجاب على جميع أسئلة الاختبار الـ 9 من المرة الأولى.

أوتشيها ايتاتشي

عبقري الأوتشيها كما هو متوقع منه حقق نجاح مذهل خلال الاختبارات أيضا. الجولة الأولى التى كان يديرها المعذب الذهني الشهير مورينو ايبيكي. لقد قام بعمل بعض الأسئلة الصعبة للغاية التى لا يستطيع الجينين المتوسط الاجابة عليها. نعلم جميعا أن حتى ساكرا نفسها لم تستطع حل الأسئلة بالكامل. لقد كانت المرحلة الأولى من الاختبار بشأن العمل الجماعي والقدرة على جمع المعلومات. ولكن ايتاتشي لم يكن بحاجة الى ذلك لأنه أجاب على الأسئلة بنفسه بدون مساعدة.

 

 

4- جارا هو أسرع من يكمل الجولة الثانية في أقل وقت ممكن.

جارا و اخوته

يحمل جارا رقم قياسي في اكمال اختبار غابة الموت في الجولة الثانية خلال ساعة واحدة و 37 دقيقة. لقد حطم رقم أوتشيها ايتاتشي القياسي الذي كان قد انتهى اختبار غابة الموت خلال 4 ساعات.

الجزء الأروع هو أن جارا أنهى الاختبار بدون خدش واحد، ونعلم جميعا أن هذا بفضل دفاعه المطلق.

 

 

3- تقدم أوتشيها ايتاتشي الى الاختبار بمفرده.

أوتشيها ايتاتشي

نعلم أنه يجب على فريق من ثلاثة أشخاص أن يتقدم لاختبارات تشونين. ولكن أخذ فوجاكو الاذن من أجل ايتاتشي من الهوكاجي الثالث ليسمح له بالدخول بمفرده وقد سمح الهوكاجي الثالث بهذا بسبب الموهبة التى رآها في ايتاتشي.

هذا يظهر ما كان ايتاتشي يقدر عليه في طفولته ومن المعروف أنه خلال الجولة الثالثة من الاختبار ، انسحب الجينين الذي كان من المفروض أن يقاتله ، لهذا فاز ايتاتشي بصورة تلقائية مباشرة.

 

 

2- ناميكازي ميناتو هو صاحب الدرجة الأعلى في الاختبار.

ناميكازي ميناتو

خلال رواية ايتاتشي شيندن ، علمنا أن ايتاتشي استطاع أن يحقق درجة تجعله في المرتبة الثانية مباشرة بعد ناميكازي ميناتو. ولهذا يظل رقم الهوكاجي الرابع القياسي بعيد عن الجميع.

 

 

1- نجح ناروتو في الاختبار بدون الاجابة على أي سؤال.

أوزوماكي ناروتو

لا يكون الحظ دوما بجانبك هكذا ، النينجا الأحمق المفاجئ رقم 1 لا يستسلم أبدا ونجح في الاختبار بدون الاجابة على سؤال واحد.

بينما كان ايبيكي يقوم بجمع ورق الاختبار كان متفاجئ للغاية من ناروتو ، وهكذا استطاع بطل طفولتنا الهوكاجي السابع أن يجتاز الاختبار. أعتقد أنه لن يحطم أحد هذا الرقم القياسي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.