ناروتو : 5 أسباب لعدم قدرة ايتاتشي على هزيمة مادارا

أوتشيها مادارا أحد أقوى الشخصيات فى عالم ناروتو بأكمله . انه أحد الشخصيات الخارقة . لقد قام الكثيرون من الجماهير بمقارنة مادارا بـ أوتشيها ايتاتشي . ولكن هذه مقارنة لا تصح على أى وجه من الأوجه . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بـ 5 أسباب توضح عدم قدرة ايتاتشي على هزيمة مادارا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أسباب عدم قدرة ايتاتشي على هزيمة مادارا فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – سينجتسو المسارات الستة 

مادارا المسارات الستة

لقد حصل أوتشيها مادارا على سينجتسو المسارات الستة بعدما أصبح جينشوريكي الجيوبي . لقد حصل على احتياطي تشاكرا مذهل و قدرات معززة . لقد كان بامكانه الطيران . كان ايتاتشي سيمر بوقت عصيب للغاية فى التعامل مع مادارا الذي يتحرك بسرعة الضوء .

 

 

4 – الكرات الباحثة عن الحقيقة

مادارا المسارات الستة

الكرات الباحثة عن الحقيقة هي الهيئة المطلقة النهائية للهجوم و الدفاع . انها تتكون من جميع العناصر الخمسة و عنصر الين يانج . الكرات الباحثة عن الحقيقة بامكانها تدمير أى شيء بمجرد ملامسته . لقد حصل عليها مادارا بعدما أصبح جينشوريكي الذيول العشرة .

لا يمتلك ايتاتشي أى شيء يمكنه مواجهة الكرات الباحثة عن الحقيقة . مجرد ملامستها سيعني الموت المحقق لـ ايتاتشي . الطريقة الوحيدة للنجاة بعد ملامستها اذا كان المرء يمتلك سينجتسو المسارات الستة . لذا سيكون من المستحيل على ايتاتشي أن يتفاداها .

 

 

3 – الرينغان

أوتشيها مادارا

لقد كان مادارا يمتلك القدرة البصرية النهائية وهي الرينغان . تسمح الرينغان لمستخدمها بالحصول على قدرات الجذب و الدفع . كما تمنحه القدرة على مشاهدة تدفق تشاكرا الخصم و امتصاص التشاكرا .

كما كان مادارا يمتلك الليمبو . كان ايتاتشي سيكون عاجزا بالكامل ضد نسخ ليمبو مادارا . كما أن مادارا بامكانه جلب النيازك من الفضاء و ايتاتشي ليس لديه ما يواجه ذلك .

 

 

2 – الخلود

جاي ضد مادارا

السبب التالي هو خلود مادارا . لقد أصبح خالدا بعدما امتص الشجرة المقدسة . لقد كان يمتلك قدرة تعافي جنونية تسمح له بالتعافي من أي اصابة يتلقاها .

حتى اذا استخدم ايتاتشي أقوى هجماته ، فان مادارا سيتعافى بسهولة . لقد ظهرت قدراته الحقيقية عندما تعافى من هجمة جاي النهائية .

 

 

1 – الاشاعات الكاذبة

ايتاتشي و مادارا

السبب الأهم . لقد نشر الكثيرون شائعات على الانترنت تقول أن كيشيموتو قد قال أن ايتاتشي يستطيع هزيمة مادارا . هذا الأمر بعيد تماما عن الحقيقة . فى الواقع ، الأمر معكوس تماما . لا يستطيع ايتاتشي هزيمة مادارا بأي حال من الأحوال .

بامكان مادارا تدمير ايتاتشي فى لحظة واحدة . انه من الشخصيات الأقوى فى الأنمي بأكمله بفارق كبير عن البقية . ايتاتشي لا يقترب حتى من متسوى قوة مادارا . ايتاتشي لا يستطيع هزيمة مادارا فى طور المسارات الستة . هذا أمر محسوم .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أسباب لعدم قدرة ايتاتشي على هزيمة … […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 أسباب لعدم قدرة ايتاتشي على هزيمة … […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.