ناروتو : 5 قدرات للرينغان نسيها الجميع

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن موضوع مثير من عالم ناروتو. في هذا المقال ، سنذكر 5 قدرات للرينغان يبدو أنها قد أصبحت طي النسيان. تقدم الرينغان مجموعة واسعة من القدرات لمستخدمها وفي سلسلة بوروتو لم نرى كل تلك القدرات التي يمكن للرينغان فعلها. لذا لنبدأ.

 

قدرات الرينغان من أنمي ناروتو Naruto

 

5- مسار ناراكا

مسار ناراكا ، ملك الجحيم ، مسارات باين الستة

يستطيع مستخدم الرينغان استخدام قوة مسار ناراكا. ملك الجحيم عبارة عن رأس ضخمة محاطة بألسنة اللهب. هذه القدرة لها استخدامين رئيسيين وهما التعذيب والاستجواب وكذلك انعاش الحياة. عندما يقوم ملك الجحيم بعلاج شخص مصاب اصابات بليغة فان هذا الشخص يتعافى بالكامل مهما كانت تلك الاصابات وقد شاهدنا هذا عند غزو باين لكونوها. ولكن حتى الأن لم نرى هذه القدرة في بوروتو على الاطلاق.

 

 

4- مسار الانسان

ناجاتو ضد ناروتو

عندما يقوم مستخدم الرينغان بوضع يده على رأس شخص ما أو صدره فانه يستطيع قراءة أفكاره بالكامل. أيضا هذا المسار له القدرة على نزع الحياة من أي شخص. لذا عندما يتم استخدام هذه القدرة فان المستخدم سيحصل على المعلومات التى يريدها ولكنه في النهاية سيقتل الهدف.

لقد شاهدنا هذه القدرة تُستخدم من قبل أحد مسارات باين ” ناجاتو “. لقد ظهرت هذه القدرة مرة أخرى عندما تم انعاش ناجاتو خلال حرب النينجا الرابعة العظمى. لقد استخدمها ضد أوزوماكي ناروتو. انها تقنية قوية للغاية ولكننا لم نرى أحد يستخدمها في بوروتو. أعتقد أن أوتسوتسوكي أوراشيكي قد يستخدمها في المستقبل القريب.

 

 

3- مسار أشورا

مسار أشورا باين

مسار أشورا تقنية قوية يستطيع بها مستخدم الرينغان استدعاء أسلحة و ذخيرة مدمرة. بهذه القدرة يستطيع مستخدم الرينغان الحصول على أطراف اضافية. في الماضي ، شاهدنا أوزوماكي ناجاتو يستخدم هذه القدرة على أحد مسارات باين وكذلك يستطيع مستخدم الرينغان استخدامها من خلال جسده الرئيسي.

اذا استخدم أوتشيها ساسكى هذه القدرة للرينغان فسيحصل على قوة اضافية ضخمة. اذا كان قد استخدمها ضد اوتسوتسوكي موموشيكي في قتال التايجتسو فقد كان سيتفوق عليه بسهولة تامة. أتطلع حقا لمشاهدة هذه القدرة قريبا في بوروتو.

 

 

2- مسار بريتا

مسار بريتا باين ، امتصاص النينجتسو باين

مسار بريتا هو أحد القدرات القوية التي يحصل عليها مستخدم الرينغان. باستخدام هذه القدرة يستطيع المستخدم أن يمتص التشاكرا في أي صورة. لقد شاهدنا هذه القدرة تُستخدم من قبل أحد مسارات باين الستة. أيضا استخدمها أوزوماكي ناجاتو في قتاله ضد كيلر بي وأوزوماكي ناروتو خلال حرب النينجا الرابعة.

لاستخدام هذه القدرة يجب على المستخدم أن يلمس الهدف ويمكنه امتصاص التشاكرا سواء كانت من تقنية نينجتسو أو من جسد الخصم مباشرة.

ولكن عندما قام أحد مسارات باين بامتصاص تشاكرا السينجتسو من أوزوماكي ناروتو فقد تحول الى حجر بسبب امتصاصه قدر كبير من تشاكرا السينجتسو وهذا يشكل خطر على مستخدم الرينغان اذا قرر امتصاص التشاكرا بجسده الرئيسي.

 

 

1- مسار الحيوان

استدعاء باين

باستخدام هذا المسار يستطيع مستخدم الرينغان استدعاء عدد كبير من الحيوانات الضخمة لمساعدته في القتال. هذه الحيوانات قوية للغاية وأقوى كثيرا من الاستدعاءات العادية. هذه قدرة قوية أخرى نفتقدها في بوروتو. سيكون من المثير أن نرى ما الحيوانات التي يستطيع أوتشيها ساسكى استدعاءها باستخدام الرينغان.

لذا جميع هذه القدرات الخاصة بالرينغان يبدو أنها قد أصبحت طي النسيان. كل هذه التقنيات قوية للغاية ومن الرائع مشاهدتها. لذا جميع الجماهير ومن ضمنهم أنا نريد أن نرى هذه القدرات من جديد في سلسلة بوروتو. في الوقت الحالي هناك أوتشيها ساسكى وأوتسوتسوكي أوراشيكي ممن يمتلكون الرينغان ولكن قد يكون هناك أخرين في المستقبل، لذا هناك فرصة قوية أن نرى احدى هذه القدرات. أتمنى هذا.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.