ناروتو : 5 كيكى جينكاي أقوى من الشارينغان

الكيكى جينكاي هي قدرة خاصة عادة يحصل عليها الشخص وراثيا فى بعض العشائر . كما أن الكيكى جينكاي يمكن أن ينتج بدمج أحد العناصر مع عنصر أخر . لقد اشتهرت شارينغان الأوتشيها بأنها من أقوى الكيكى جينكاي . ولكن هل هي الأقوى ؟ لا . لقد جلبت لكم اليوم قائمة بالكيكى جينكاي الأقوى من الشارينغان . أتمنى أن تستمتعوا .

 

كيكى جينكاي أقوى من الشارينغان فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – شيكوتسومياكو ( تلاعب العظام ) 

كيميمارو

شيكوتسومياكو هو الكيكى جينكاي الخاص بعشيرة كاجويا ، عشيرة تنحدر من أوتسوتسوكي كاجويا بنفسها . هناك قلة قليلة فقط من تلك العشيرة كانوا يستطيعون استخدام قدرة شيكوتسومياكو ، و التلاعب بهيكلهم العظمي بالكامل . كما يستطيع المستخدم زيادة الكالسيوم فى العظام مع التشاكرا لتغيير خواص العظام كما يريد . لقد كان كيميمارو أخر مستخدم حقيقي معروف لهذه الكيكى جينكاي . لقد كانت كاجويا تستخدم تقنية مشابهة ولكن أكثر قوة بكثير .

 

 

4 – المانجيكيو شارينغان

بعض الأفرد من عشيرة الأوتشيها كانت لديهم القدرة على الذهاب بالشارينغان الى المستوى التالي ، و تطويرها لتصبح المانجيكيو شارينغان . عادة ما يتم ايقاظ المانجيكيو شاريغان بموت شخص عزيز جدا على المستخدم .

حامل هذه القدرة البصرية يحصل على قدرات مذهلة ، والتى تختلف من شخص لأخر . يستطيع المستخدم أيضا ايقاظ السوسانو ، وحش من التشاكرا يقاتل بالنيابة عن المستخدم . لقد كان اندرا أوتسوتسوكي و أوتشيها مادارا أوائل مستخدمي هذه التقنية .

 

 

3 – عنصر الخشب 

سينجو هاشيراما

عنصر الخشب ” موكتون ” هو مزيج من عنصر الماء مع عنصر الأرض . عنصر الخشب هو كيكى جينكاي خاص بعشيرة السينجو .

ولكن ، سينجو هاشيراما هو الشخص الوحيد الذي استطاع ايقاظ هذه الكيكى جينكاي بصورة طبيعية . المستخدمين الأخرين مثل مادارا ، أوبيتو ، ياماتو قدراتهم ضعيفة للغاية مقارنة بهاشيراما نفسه ، كما أنهم لم يحصلوا عليها بصورة طبيعية .

 

 

2 – التينسيغان 

تينسيغان تونري أوتسوتسوكي

التينسيغان هي أحد الكيكى جينكاي الخاصة بعشيرة الأوتسوتسوكي ، و هي التطور المباشر للبياكوغان . يتم ايقاظ التينسيغان عندما تندمج البياكوغان مع تشاكرا أحد أفراد عشيرة أوتسوتسوكي . لقد كان أوتسوتسوكي هامورا ، و أتسوتسوكي تونري هما الشخصين الوحيدين المعروفين الذين استطاعوا ايقاظ هذه الكيكى جينكاي .

تمنح التينسيغان مستخدمها العديد من القدرات الرائعة التى يحصل عليها المستخدم من خلال طور تشاكرا التينسيغان و أهم تلك القدرات حصوله على الكرات الباحثة عن الحقيقة . كما أنها تمنح المستخدم القدرة على تدمير شيء بحجم القمر بضربة واحدة فقط .

 

 

1 – الرينغان

أوتشيها مادارا

الرينغان أيضا هي كيكى جينكاي خاصة بعشيرة أوتسوتسوكي ، و قد تم ايقاظها حتى الأن من قبل ثلاثة أشخاص فقط . انها أيضا الأكثر قوة بين القدرات البصرية الثلاثة . لقد كان أوتسوتسوكي هاجورومو هو المستخدم الأصلي لهذه القدرة البصرية .

ولكن ، عندما تندمج تشاكرا اندرا و أشورا ، يمكن ايقاظ الرينغان . لقد كان مادارا و ساسكى هم الشخصين الأخرين اللذين يستطيعان ايقاظ هذه الكيكى جينكاي . قدرات الرينغان خيالية ، ولا تقترب منها أى كيكى جينكاي أخرى فيما يتعلق بالقوة .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 كيكى جينكاي أقوى من الشارينغان […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.