ناروتو : 5 هجمات أقوى من سهم اندرا

سهم اندرا هي التقنية النهائية لأوتشيها ساسكى . لقد كانت مدعومة بتشاكرا من جميع وحوش البيجو التسعة بجانب عنصر البرق . ليست هناك تقنيات كثيرة يمكنها مواجهة سهم اندرا . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالهجمات الأقوى من سهم اندرا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

5 هجمات أقوى من سهم اندرا فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

5 – ريكودو : غودوداما راسين شوريكن 

ناروتو هيئة بوذا المسارات الستة

هذه هي التقنية الأقوى فى ترسانة أوزوماكي ناروتو . انها مصنوعة من سينجتسو المسارات الستة و كذلك طور تشاكرا الذيول التسعة . كما أنها يتم دمجها مع كرة كبيرة للغاية من الراسين شوريكن و راسين شوريكن قنبلة البيجو . لقد استخدم ناروتو هذه التقنية الخارقة فى معركته ضد ساسكى فى وادي النهاية .

 

 

4 – التسوكيومي اللانهائية

التسوكيومي اللانهائية

هذه التقنية تحتل بسهولة مكان بين أقوى التقنيات فى تاريخ ناروتو . لا يمكن أن يتفادى الشخص الطبيعي التسوكيومي اللانهائية حيث يتم تنفيذها عن طريق ضوء القمر . هذه التقنية يمكن أن يقوم بتنفيذها فقط شخص يمتلك الرينشارينغان .

أيضا ، الطريقة الوحيدة لمواجهة هذه التقنية المخيفة هي باستخدام الرينغان . لقد تم استخدام هذه التقنية مرتين فى تاريخ ناروتو بأكمله . أيضا ، باستخدام هذه التقنية ، يمكن أن يقوم المستخدم بسحب التشاكرا من كل كائن حي و يستخدمها لمصلحته الخاصة .

 

 

3 – نايت جاي

نايت غاي

التقنية التالية فى القائمة هي التقنية النهائية لـ مايت جاي . يمكن استخدام هذه التقنية فقط عند فتح البوابة الثامنة . لقد استخدم جاي هذه التقنية فى قتاله ضد أوتشيها مادارا . لقد كانت قوية للغاية و تركت أثرا عظيما .

برغم كون مادارا جينشوريكي الجيوبي ، الا أنه ظن أنه سيلاقي نهايته . لقد دمرت هذه الحركة جميع العظام فى ساق جاي . وجعلته معاق بصورة دائمة . كان جاي سيلقى نهايته لولا عنصر الين – يانج الخاص بناروتو الذي أنقذه .

 

 

2 – ريكودو : تشيباكو تنسى

ريكودو : تشيباكو تنسى

يمكن القول أنها تقنية الختم الأقوى فى سلسلة ناروتو . لقد تم استخدامها للمرة الأولى من قبل حكيم المسارات الستة و أخيه من أجل ختم أمهما . يتم جعل الهدف مركز الجاذبية و تنجذب الأرض نحوه و يتم تشكيل صخرة ختم كبيرة للغاية .

لقد استخدم ناروتو و ساسكى هذه التقنية من أجل ختم كاجويا مرة أخرى بعد انعاشها . هذا الختم يقوم باستنزاف تشاكرا الهدف و حتى يقوم بختم الرينشارينغان .

 

 

1 – بوتشو غودوداما

قوة تونري أوتسوتسوكي

لقد تم استخدام هذه التقنية من قبل أوتسوتسوكي كاجويا فقط . لقد كانت الشخص الوحيد الذي يستطيع تكوين الغودوداما . لقد قامت بتكوينها بعد تجميع تشاكرا من جميع الأشخاص .

لقد قامت بتكوينها كملجأ أخير لها فى قتالها ضد ناروتو و ساسكى . انها كرة باحثة عن الحقيقة عملاقة يمكنها تحويل كوكب كامل الى غبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.