هجوم العمالقة : أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثالث و موعدها

مرحبا بكم . اليوم في هذا المقال سنتحدث عن الحلقة الأولى من الموسم الثالث لأنمي الهجوم على العمالقة . كما يظهر من العنوان ، فان هذا المقال مليء بحرق الأحداث ، لذا ان كنت لا تحب حرق الاحداث ، فلا أنصحك باكمال القراءة .

يفصلنا عن البداية الرسمية للموسم الثالث بضعة أسابيع فقط و جميع الجماهير متحمسة جدا . السلبية الوحيدة في الموسم الماضي برغم أنه كان رائعا أن الاحداث كانت سريعة للغاية . لقد كان هذا بسبب مشاكل في الاستديو و من المستبعد أن يحدث هذا مرة أخرى .

تحول ايرين هجوم العمالقة

حسنا ، سيبدأ الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة يوم 22 يوليو 2018 . أيضا ، من المقرر أن يكون الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة مكون من 24 حلقة لذا هذا يعني أننا سنرى العديد من الأمور في هذا الموسم . و الأن لنتحدث عن أحداث الموسم القادم

 

أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العمالقة Attack on Titan

 

يمكن أن نتوقع أن هيستوريا ستكون احد العناصر الرئيسية في الحلقة الأولى . سنرى أن فرقة الاستطلاع ستقوم بحماية ايرين لأنه الاحداثيات و لهذا فسيكون مستهدف من الكثيرون . ليس هو فقط ، ولكن هيستوريا أيضا ستمر بمشاكل عديدة تتعلق بأبيها . يجب عليها اختيار أحد الجانبين اما أن تختار ايرين أو أبيها . سيظهر كيني أكرمان أيضا في هذا الموسم . من الواضح أن كيني سيكون أحد أقارب ليفاي أو ميكاسا .

كيني أكرمان

بما أن هناك تاريخ طويل بين ليفاي و كيني ، اعتقد أنه سيكون على علاقة ما معه . أنا أنتظر فقط لأرى كيف سيتناول الاستديو سرعة الأحداث هذه المرة . كل الجمهور يريد ألا يكون الأنمي سريع جدا كما كان الأمر في الموسم الثاني .

 

موعد الحلقة الأولى من الموسم الثالث من هجوم العمالقة 

 

ستصدر الحلقة الأولى من أنمي هجوم العمالقة يوم 22 يوليو 2018 .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.