ون بيس : أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو

اليونكو هم حكام العالم الجديد . هؤلاء القراصنة الأربعة يتمتعون بقوة خارقة ، و لا يجرؤ على تحديهم الا قلة قليلة للغاية . أنت بالتأكيد لا تريد أن تقع فى مواجهة أحد اليونكو ، لذا فان المعظم ينضمون الى طاقمهم و يظلون تحت حمايتهم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – قراصنة درايك

قراصنة درايك

قراصنة درايك هم طاقم قراصنة بقيادة اكس درايك ، و هو أحد أفراد الجيل الأسوأ . بعد حرب المارين فورد ، قام اكس درايك بغزو احدى الجزر المفضلة لدى اليونكو ، كايدو . لقد كانت جزيرة شتوية فى مكان ما فى العالم الجديد . بعد الفاصل الزمني ، أصبح أحد أعضاء قراصنة الوحوش . يبدو أن درايك يتماشى بصورة مثالية معهم وفقا لأنه يتحول الى وحش أيضا . ولكن أتوقع أنه يخطط لشيء ما .

 

 

4 – قراصنة أون اير ” على الهواء ” 

قراصنة أون اير

قراصنة أون اير هم طاقم قراصنة بقيادة سكراتشمان أبو . انهم طاقم قراصنة قوي و قد قاموا بغزو مقر البيج مام فى احدى المرات ، ولكن تم اجبارهم على الهروب . بعد الفاصل الزمني ، تحالف أبو مع كيد و هوكينز .

بعد ذلك ، قرروا الاطاحة باليونكو شانكس ذو الشعر الأحمر . ولكن فى ذلك الوقت ظهر كايدو ، و قد كانت هناك معركة لم نراها بين كيد و كايدو . تم الكشف أن كيد هُزم هزيمة ساحقة على يد كايدو و انضم أبو الى قراصنة الوحوش .

 

 

3 – قراصنة الشمس

جيمبى

لقد كان طاقم قراصنة الشمس تحت قيادة فيشر تايجر أولا ، ولاحقا قادهم فارس البحر جيمبى . لقد كانت جزيرة رجال الأسماك تابعة لـ اللحية البيضاء . بعد موته ، لم تكن هذه الجزيرة تستطيع حماية نفسها من القراصنة . خلال الفاصل الزمني ، أصبحت جزيرة رجال الأسماك تابعة لليونكو ، بيج مام .

لقد أصبح قراصنة الشمس من أتباعها ، من أجل حماية موطنهم من القراصنة . ولكن ، الأن يتركون طاقم بيج مام و يخطط قائدهم جيمبى للانضمام الى قبعات القش .

 

 

2 – قراصنة الدبابة

قراصنة الدبابة

قراصنة الدبابة طاقم قراصنة يقوده كابونى بيجي . هذا الطاقم لديه شهرة كبيرة من العالم السفلي و قد كانوا من أعضاء المافيا سابقا . لقد اشتهر بيجي بقسوته ، و خاصة بانتزاع رأس أعدائه . من أجل البحث عن الأمان ، سعى هذا الطاقم للحصول على حماية قراصنة البيج مام خلال الفاصل الزمني .

قائدهم هو أحد الرجال الذين تثق بهم البيج مام ، و قد حصل على رتبة عالية بين طاقمها . ولكنه يخطط لشيء مفاجئ .

 

 

1 – قراصنة تحالف اللحية البيضاء

قراصنة تحالف اللحية البيضاء

لقد كان قراصنة اللحية البيضاء أقوى طاقم قراصنة فى العالم و كان يقودهم اليونكو السابق ، اللحية البيضاء . لقد كان جميع المتحالفين معه قراصنة أقوياء من العالم الجديد و يتمتعون بشهرة كبيرة . لقد ظهر هذا التحالف فى حرب المارين فورد ، و قد كانوا 43 حليفا .

لقد كانوا أوفياء للغاية لـ اللحية البيضاء ، و كانوا سيضحون بحياتهم من أجله . ولكن بعد موت اللحية البيضاء ، تم القضاء على معظمهم من قبل ادوارد ويفل ، كما صرح كيزارو .

5 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو […]

  4. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو […]

  5. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أطقم القراصنة المتحالفة مع اليونكو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.