ون بيس : أفضل 10 ثنائيات من المعلم و التلميذ فى ون بيس

لقد تعلمت العديد من شخصيات من أجل أن تصبح أقوى بمساعدة معلميهم . تلك العلاقات بين التمليذ و المعلم ثمينة جدا . و سنذكر فيما يلي أفضل هذه العلاقات فى أنمي ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : القائمة ليست مرتبة 

 

أفضل ثنائيات المعلم و التلميذ فى أنمي ون بيس One Piece

 

1 – زورو و ميهوك 

زورو و ميهوك

لقد كان زورو و ميهوك خصمان فى البداية ، ولكن خلال الفاصل الزمني طلب زورو من ميهوك أن يقوم بتدريبه من أجل العالم الجديد . لقد أصبح قويا جدا و يستطيع استخدام الهاكي بالاضافة الى أسلوب الثلاثة سيوف الذي ابتكره .

 

 

2 – لوفي و ريلي 

لوفي و ريلي

لقد تدرب لوفي على يد ريلي ، الذى علمه مفهوم الهاكي و قدراته . لقد تدرب بجد و أصبحت العلاقة بينهما أقوى و أقوى . لقد كان ريلي مقربا من لوفي و حتى انه قد بكى عندما رحل عن أرخبيل شابوندي .

 

 

3 – غارب و كوبي

غارب و كوبي

غارب صاحب لقب ” غارب ذو القبضات ” و لقب ” البطل غارب ” . لديه تلميذين تحت اشرافه وهما كوبي و هيليمبو . كلاهما أصبح قوي و يعرفان لوفي . لقد جعلهم غارب يتدربون تدريب قاسي . و مع هذا التدريب نمت أجسادهما بصورة كبيرة أيضا .

 

 

4 – زيف و سانجي 

زيف و سانجي

زيف هو معلم سانجي الأول و هو بمثابة الأب له . لقد ضحى بقدمه من أجل انقاذ سانجي . سانجي يحترم زيف كثيرا و سيفعل أى شيء من أجله .

 

 

5 – سانجي و ايفانكوف

سانجي و ايفانكوف

لقد تدرب سانجي على يد ايفانكوف و تعلم المشي فى الهواء . لقد تعلم استخدام هاكي التسلح و هاكي الملاحظة كذلك . لقد شاهدنا جزء من أسلوب نيوكاما كينبو لديه فى بانك هازارد .

 

 

6 – زيفر و البحرية 

زيفر و البحرية

لقد كان زيفر معلم جميع الأدميرالات نواب الأدميرالات الحاليين باستثناء غارب . لقد كان يؤمن بالعدالة المطلقة . و جميع تلاميذه يحتلون أعلى الأماكن . لقد بكوا كثيرا عند موته .

 

 

7 – زورو و كوشيرو

زورو و كوشيرو

لقد كان كوشيرو هو معلم زورو الأول و والد كوينا . لقد شاهدناه فى قصة ماضى زورو . لقد كان زورو ثاني أقوى شخص فى الدوجو بعد كوينا . أيضا ، لقد تم ائتمان زورو على عزيمة كوينا بعد موتها .

 

 

8 – دراجون و سابو 

دراجون و سابو

دراجون هو قائد الجيش الثوري و قد أنقذ سابو منذ سنوات عديدة . مع انضمام سابو الى الجيش الثوري ، بدأ دراجون بتدريبه . أسلوب قبضة التنين الذي يستخدمه مدمر جدا . يستطيع سابو استخدام هاكي التسلح و استطاع مواجهة الأدميرال فيوجيتورا .

 

 

9 – فرانكي و توم 

فرانكي و توم

لقد كان فرانكي يتيما و وحيدا . وقد أواه توم بعدما شاهد موهبته . قام بعد ذلك ببناء العديد من السفن تحت اشرافه . لقد كان كل شيء يسير بصورة جيدة حتى تم اعتقال توم على يد CP9 . لقد كان حبه لمعلمه أكبر من حبه لنفسه .

 

 

10 – أوسوب و هيراكليس

أوسوب و هيراكليس

لقد تدرب أوسوب على يد هيراكليس . لقد علم أوسوب أنواع البذور و النباتات المختلفة . لقد كانت هناك علاقة قوية بينهما . أيضا يهتم هيراكليس بأوسوب و مغامراته . و مع تدريباته ، استطاع أوسوب ايقاظ هاكي الملاحظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.