ون بيس : أفضل قتالات السيوف فى ون بيس

الكل يعشق قتالات السيوف ، و الكثير من هذه القتالات المذهلة قد حدثت فى ون بيس . انها تتضمن أمثال زورو ، شانكس و حتى دراكول ميهوك . اليوم ، جلبت لكم قائمة بقتالات السيوف الملحمية فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى قتالات السيوف فى ون بيس One Piece

 

5 – داز بونز ضد زورو

قتال رورونوا زورو ضد داز بونز

قتال رورونوا زورو ضد داز بونز كان من أكثر القتالات الملحمية التى شاهدناها قبل الفاصل الزمني . لقد مر زورو بوقت عصيب للغاية فى مواجهة داز بونز و فاكهته الشيطانية سوبا سوبا نو مى . لقد أوشك داز بونز على هزيمة زورو ، و أصابه اصابات خطيرة . و لكن هنا تعلم زورو قطع الفولاذ ، و قام بقطعه فى مشهد قوي رائع باستخدام شيشي سون سون .

 

 

4 – ريوما ضد زورو

ريوما ضد زورو

لقد كان ريوما سياف أسطوري من وانو . لقد تقاتل مع زورو فى حديقة الرعب . لقد كان قتالهم جيد للغاية ، و قد تسببوا فى دمار واسع المدى للمكان المحيط بهم .

لم يكن زورو يستطيع القتال بكامل قوته لأنه كان قد فقد يوباشيري أمام شو فى اينيس لوبي . ولكنه قاتل ريوما بشكل جيد للغاية ، و قد حصل على مديح منه فى النهاية . فى النهاية تمكن زورو من الفوز ، مما أدى الى حصول على شوسوي من ريوما .

 

 

3 – ريلي ضد كيزارو

ريلي ضد كيزارو

لقد تواجه ريلي و كيزارو فى أرخبيل شابوندي ، حيث قدم كيزارو لقتل قبعات القش . برغم أنه لم يكن قتال كبير ، الا أننا تمكنا من مشاهدة ملك الظلام و كيزارو فى قتال للمرة الاولى .

لقد تبادل كيزارو و ريلي الهجمات ، و قد تمكن ريلي حتى من توجيه ضربة لكيزارو فى تلك المعركة و جعله ينزف . فى النهاية ، تدخل كوما خلال قتالهما القوى ، مما أنهى القتال .

 

 

2 – كاكو ضد زورو

زورو ضد كاكو

لقد قاتل زورو ضد كاكو فى أحد أقوى القتالات فى اينيس لوبي . لقد وجه كل منهما ضربات قوية للأخر . لقد تمكن كاكو من التفوق على زورو فى القوة بسبب فاكهته الشيطانية التى تناولها حديثا .

لقد هزمه كاكو بسهولة فى ووتر 7 ، ولكن كان هذا القتال أكثر قوة بكثير . لقد تم دفع زورو الى أقصى حدوده ، حيث تجسدت روحه في النهاية فى شكل أشورا . لقد مكن هذا زورو من هزيمة كاكو فيما كانت تبدو أصعب المعارك التى حظى بها حتى ذلك الوقت . هذا القتال من أفضل قتالات السيوف فى عالم ون بيس .

 

 

1 – شانكس ضد دراكول ميهوك

شانكس ضد ميهوك

يعلم الجميع أن شانكس قد قاتل دراكول ميهوك فى الماضي ، عندما كانوا أصغر سنا . وفقا لـ اللحية البيضاء فان معركتهم كانت ضخمة ، و ذاع صداها فى العالم الجديد . انهم لم يتقاتلوا مرة واحدة فقط ، ولكن مرات عديدة . ولكن ، لقد كان هذا قبل أن يصبح شانكس أحد اليونكو .

لقد انتهت معاركهم عندما فقد شانكس ذراعه ، وبعدها فقد ميهوك اهتمامه بالقتال . لم يتم عرض قتالهم فى الأنمي ولكن أنا متأكد أن الجميع سيوافقون أنه أقوى قتال سيوف فى ون بيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.