ون بيس : أفضل 10 طواقم قراصنة فى عصر القراصنة العظيم

مرحبا ، لقد كان هناك عدد كبير من القراصنة منذ أن أعلن روجر عن عصر القراصنة العظيم . لذا لنبدأ بدون مقدمات . أتمنى ان تستمتعوا .

 

أفضل 10 أطقم قراصنة فى عصر القراصنة العظيم فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – قراصنة كيد 

قراصنة كيد

لنبدأ بأحد السوبر نوفا ، يوستاس كيد ، قراصنة كيد فى المركز العاشر فى قائمتنا. لقد كانوا الطاقم الأول من السوبر نوفا الذي انطلق الى العالم الجديد و أشاع الفوضى . حتى أن كيد قام باغراق سفينتين من طاقم البيج مام . و قد قاموا بعد ذلك باستهداف اليونكو شانكس ” الشعر الأحمر ” .

 

 

9 – قراصنة القلب 

قراصنة القلب

فى المركز التاسع ، قراصنة ترافلغار لاو . لقد كان لاو مترددا بشأن دخول العالم الجديد و انتظر حتى يكون طاقمه مستعد تماما . خلال ذلك الوقت ، تمكن من أن يصبح تشيبوكاي ، و أصبحوا أول طاقم من السوبر نوفا يقودهم أحد التشيبوكاي . حصلت قراصنة القلب على السلطة و الحماية من البحرية و حكومة العالم . بعد أحداث دريسروزا ، أصبح هدفهم التالى هو الاطاحة باليونكو ، كايدو ، بمساعدة قراصنة قبعة القش .

 

 

8 – قراصنة الكوجا

قراصنة الكوجا

يتكون طاقم قراصنة الكوجا من النساء فقط و تقودهم الامبراطورة بوا هانكوك و جميع الأعضاء يستطيعون استخدام الهاكي . يمتلكون جميعا عزيمة قوية ، و استطاعوا مقاومة دفعة الهاكي الملكي من لوفي . الكوجا لديهم الحرية فى فعل أى شيء ، لأنهم تحت قيادة أحد التشيبوكاي .

 

 

7 – قراصنة دون كيهوتى 

قراصنة دون كيهوتى

قراصنة دون كيهوتى فى المركز السابع . لم يعتادوا الخروج كثيرا الى البحر منذ أن أصبحوا يحكمون دريسروزا . كانت هناك علاقات بين قراصنة دون كيهوتى بقيادة دوفلامينجو مع اليونكو كايدو و كانوا يحكمون العالم السفلي . و مع كون دوفلامينجو أحد التنانين السماوية فانه يضمن لهم الأمان التام ، حتى انه يتحكم بالـ CP0 كما يريد .

 

 

6 – قراصنة قبعة القش

قراصنة قبعة القش

فى المركز السادس ، أبطالنا الرائعين ، قراصنة قبعة القش بقيادة مونكي دي لوفي . لقد استغرق لوفي و طاقمه سنتين للتدرب و ليصبحوا أكثر قوة قبل دخول العالم الجديد . لقد تطوروا بشكل ملحوظ و استطاعوا الاطاحة بقراصنة دون كيهوتى . ومع اتحادهم مع قراصنة القلب ، فان هدفهم التالى هو اليونكو كايدو .

 

 

5 – قراصنة اللحية السوداء 

قراصنة اللحية السوداء

فى المركز الخامس ، طاقم القراصنة الجديد ، قراصنة اللحية البيضاء . يقودهم التشيبوكاي السابق مارشال دي تيتش . لقد قام تيتش بتكوين طاقمه عندما اقتحم الامبل داون ، أعظم سجون العالم و قام بتحرير أسوأ المجرمين . يتكون طاقمه من العديد من الأسماء الكبرى و أصبحوا بعد ذلك طاقم يقوده أحد اليونكو .

 

 

4 – قراصنة البيج مام

قراصنة البيج مام

فى المركز الرابع ، اليونكو ، شارلوت لينلين الشهيرة باسم البيج مام . قراصنة البيج مام يحكمون أراضي واسعة تحت حمايتهم . قائدتهم ، البيج مام ، لديها دولتها الخاصة . الطاقم مكون من العديد من أفراد العائلة . لقد كانت اليونكو الأول الذي يتحداه لوفي ، فى جزيرة رجال الأسماك .

 

 

3 – قراصنة الوحوش

قراصنة الوحوش

التالى فى قائمتنا هو طاقم القراصنة الذي يقوده اليونكو ، كايدو . قراصنة الوحوش عبارة مجموعة من الأشخاص الوحشيين ، ولديهم جيش من مستخدمي فواكه زون تحت أمرهم . وقد سيطروا مؤخرا على مملكة وانو العظيمة . القائد ، كايدو الذي يُقال أنه شخصية خالدة ، يمتلك ثلاثة أذرع يمنى ، و أحدهم الرجل صاحب أكبر جائزة حتى الأن ، جاك . كما أنهم ينوون بدء ” أكبر حرب شاهدها العالم . “

 

 

2 – قراصنة الشعر الأحمر 

قراصنة الشعر الأحمر

فى المركز الثاني ، طاقم اليونكو ، شانكس الشعر الأحمر . انهم أول طاقم قراصنة يتم تقديمه فى المانغا . قراصنة الشعر الأحمر يحكمون العالم الجديد ، بجانب اليونكو الاخرين . هذا الطاقم يتكون من قراصنة مخيفين ، و الذين يرتقي مستواهم على الأقل الى مستوى الأدميرال . و القائد ، شانكس يُقال أنه الشخصية الأقوى فى عالم ون بيس بعد موت اللحية البيضاء .

 

 

1 – قراصنة اللحية البيضاء 

قراصنة اللحية البيضاء

نختتم قائمتنا مع طاقم اليونكو السابق ، قراصنة اللحية البيضاء . لقد كانوا أكثر طاقم يهابه الجميع فى عصر القراصنة العظيم ، و قائدهم هو أقوى رجل فى العالم ، اللحية البيضاء . تكون الطاقم من 16 قائد لكل منهم قسم خاص و سفينة خاصة . لقد كان قراصنة اللحية البيضاء متواجدين منذ عصر روجر و قد كانوا فى مستوى طاقم قراصنة ملك القراصنة جول دي روجر .

1 Comment
  1. Mohamed alhmade says

    بري الشخصي قراصنة الوحش أقو من قراصنة الشعر الأحمر وضهورهم سيكون أسطوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.