ون بيس : أقوى أطقم قراصنة الجيل الأسوأ فى ون بيس

الجيل الأسوأ هو مجموعة من السوبر نوفا الذين أتوا الى أرخبيل شابوندي قبل حرب المارين فورد . أيضا ، انهم القراصنة الذين تبلغ مكافئاتهم أكثر من 100 مليون بيلي و يتمتعون بقوى خارقة . أيضا ، جميع طواقمهم تتمتع بقوة كبيرة و استطاعوا النجاة فى بيئة الجراند لاين القاسية . لذا اليوم ، قمت بعمل قائمة لأقوى أطقم الجيل الأسوأ . أتمنى أن تستمتعوا !

ملاحظة : مكافئات جميع الطواقم الفعلية غير معروفة ، باستثناء قبعات القش .

 

أقوى أطقم قراصنة الجيل الأسوأ فى ون بيس One Piece

 

10 – قراصنة بوني 

قراصنة بوني

تأتي قراصنة بوني من الأزرق الجنوبي . قائدتهم هي بوني الجواهر . انها تمتلك فاكهة شيطانية غير معروفة و التى تتحكم فى العمر بطريقة ما . لقد تمت هزيمتهم من قبل قراصنة اللحية السوداء و وضعهم الحالي غير معلوم .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 140 مليون بيلي

 

 

9 – قراصنة الدبابة

قراصنة الدبابة

قراصنة الدبابة هم مجموعة قراصنة من الأزرق الغربي . قائد هذا الطاقم هو كابونى بيجي . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تسمى شيرو شيرو نو مى ، و التى تجعل مستخدمها بمثابة قلعة حية . أيضا ، هذه المجموعة فى تحالف مع اليونكو ، بيج مام .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 300 مليون بيلي .

 

 

8 – قراصنة درايك 

قراصنة درايك

قراصنة درايك تأتي من الأزرق الغربي . هذه المجموعة يقودها اكس درايك . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون الأسطوري ، و التى تسمح له بالتحول الى ديناصور . أيضا ، بعد الحرب العظمى ، أصبح فى تحالف مع اليونكو ، كايدو .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 222 مليون بيلي

 

 

7 – قراصنة الراهب 

أورغ

قراصنة الراهب هي مجموعة قراصنة من جزيرة السماء . قائدهم هو أورغ . انه يمتلك فاكهة شيطانية غير معروفة الاسم . انها تسمح له بتحويل الضرر الذي يتلقاه ليكون بمثابة قوته الخاصة . لقد استطاع أورغ هزيمة أحد قادة الحلوى الأربعة من قراصنة البيج مام .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 108 مليون بيلي

 

 

6 – قراصنة أون اير 

أبو " زئير البحر "

مجموعة القراصنة هذه من الجراند لاين . قائدهم هو أبو ” زئير البحر ” . انه يستخدم فاكهة شيطانية لها علاقة بالموسيقى . كما أنه يسمى موسيقاه ” موسيقى القتال ” . مجموعة القراصنة هذه فى تحالف حاليا مع اليونكو ، كايدو .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 350 مليون بيلي .

 

 

5 – قراصنة هوكينز

باسيل هوكينز انمي ون بيس

قراصنة هوكينز من الأزرق الشمالي . قائد المجموعة هو باسيل هوكينز . انه يمتلك فاكهة شيطانية غير معروفة الاسم . ما نعلمه فقط هو أن فاكهته الشيطانية تسمح له بالتحول الى كيان شبيه بالفزاعة .

المكافئة الكلية : مايقرب من 320 مليون بيلي .

 

 

4 – قراصنة القلب 

قراصنة القلب

قراصنة القلب من الأزرق الشمالي . قائدهم هو ترافلغار دي ووتر لاو . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تسمى أوبى أوبى نو مى ، و التى تسمح له بانشاء غرفة يستطيع فيها قطع أى شيء و التحكم فى أي شيء . هذه المجموعة تستهدف حاليا اليونكو كايدو بمساعدة قراصنة قبعة القش .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 500 مليون بيلي .

 

 

3 – قراصنة كيد 

قراصنة كيد

قراصنة كيد من الأزرق الجنوبي . قائدهم هو يوستاس ” كابتن ” كيد . انه يمتلك فاكهة شيطانية غير معروفة الاسم ، تسمح له بالتحكم فى المغناطيسية . هذه المجموعة تتكون من العديد من القراصنة الأقوياء و قد أغرقوا سفيتين للبيج مام . يشتهر هذا الطاقم بعنفه الشديد .

المكافئة الكلية : ما يقرب من 670 مليون بيلي .

 

 

2 – قراصنة قبعة القش 

قراصنة قبعة القش

قراصنة قبعة القش من الأزرق الشرقي . قائدهم هو مونكي دي لوفي . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا و التى تسمى جومو جومو نو مى و التى قامت بتحويل جسده الى مطاط . لقد استطاع هذا الطاقم التغلب على العديد من القراصنة الأقوياء مثل كروكودايل ، و دوفلامينجو . أيضا أصبح لديهم أسطول كبير الأن .

المكافئة الكلية : مليار و 570 مليون و 100 بيلي .

 

 

1 – قراصنة اللحية السوداء

قراصنة اللحية السوداء

قراصنة اللحية السوداء يقودهم أحد اليونكو ، وهو مارشال دي تيتش . انه يمتلك فاكهتين شيطانيتين . الأولى ، يامي يامي نو مى و التى تسمح له بالغاء تأثير قدرات الفواكه الشيطانية الأخرى و هي من النوع لوغيا . و الثانية هي فاكهة جورا جورا نو مى و التى تسمح له بتوليد الزلازل . هناك أعضاء أخرون معروفون من هذا الطاقم و هم جيسوس بورجيس ، شيريو ، لافيت ، فان أوغر ، دوك كيو ، سترونجر ، و غيرهم . أيضا ، أصبح أوكيجي كوزان أحد حلفائهم .

المكافئة الكلية : غير معروفة

 

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى أطقم قراصنة الجيل الأسوأ فى ون … […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى أطقم قراصنة الجيل الأسوأ فى ون … […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.