ون بيس : أقوى 10 شخصيات لا تستخدم فاكهة شيطان

الفواكه الشيطانية مصدر هام للقوة فى عالم أنمي ون بيس . هناك بعض من أعظم القراصنة يحكمون العالم باستخدام قوتها . ولكن ، هناك بعض الشخصيات التى لا تستخدم فاكهة شيطان و لديهم ما يعادل ذلك من القوة المرعبة . سنذكر الأقوى منهم فيما يلي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى 10 شخصيات لا تستخدم فاكهة شيطان فى أنمي ون بيس One Piece 

 

10 – جيمبي

جينبي ون بيس

نبدأ قائمتنا مع قائد قراصنة الشمس ، جيمبي . يشتهر بلقب فارس البحر و قد كان أحد التشيبوكاي . لا يمتلك قدرات أى فاكهة شيطانية ولكنه قوي للغاية و يتقن كاراتيه الرجال الأسماك .

 

 

9 – رورونوا زورو

رورونوا زورو ( قراصنة قبعة القش ) 

التالي هو الرفيق الأول فى قراصنة قبعة القش ، صائد القراصنة ، زورو . انه أحد أقوى الشخصيات فى أنمي ون بيس و يهدف لأن يكون السياف الأقوى فى العالم . يستخدم زورو ثلاثة سيوف فى وقت واحد و يعتمد عليها وحدها أثناء القتال .

 

 

8 – شيريو

شيريو ( قراصنة اللحية السوداء )

فى المركز الثامن ، أحد أقوى أعضاء قراصنة اللحية السوداء ، شيريو . يشتهر بلقب شيريو المطر ، و يمتلك أحد السيوف الملعونة . لقد كان من أقوى أعضاء حكومة العالم حتى انضم الى قراصنة اللحية السوداء .

 

 

7 – فيستا

قائد القسم الخامس سيف الزهور فيستا

لقد كان فيستا قائد القسم الخامس فى قراصنة اللحية البيضاء . يستخدم سيفين فى القتال و قد كان قوي بما يكفي للوقوف فى وجه ميهوك . يعتمد فيستا على نوع مميز من فنون السيف والذى أكسبه لقب ” سيف الزهور ” فيستا .

 

 

6 – بين بيكمان

بين بيكمان ضد كيزارو

بين بيكمان هو الرفيق الأول فى قراصنة الشعر الأحمر . لقد ظهر لأول مرة مع شانكس ، فى قرية فوشا . يمتلك بين بيكمان أعلى معدلات الذكاء فى الأزرق الشرقي و يتمتع بقوة خارقة تمكنه من مواجهة أدميرال البحرية بسهولة .

 

 

5 – دراكول ميهوك

دراكول ميهوك

فى المركز الخامس ، أقوى سياف فى العالم ، عين الصقر ميهوك . ميهوك هو أحد التشيبوكاي . لقد قاتل بتساوي مع شانكس عندما كانا أصغر سنا . يمتلك النصل الأسود أحد الـ 12 سيف الأقوى فى العالم و قد أتقن هاكي التنبؤ . لقد حصل ميهوك على لقبه بفضل عينيه التى تمكنه من رؤية أى شيء ، حتى الأشياء التى تتحرك بسرعة الصوت .

 

 

4 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

فى المركز الرابع ، اليونكو ، شانكس قائد قراصنة الشعر الأحمر . لا يمتلك شانكس سوى سيف واحد و يعتمد فى القتال بالكامل على قوته الطاغية ، استخدامه للسيف ، الهاكي الخارق الخاص به . يمكن القول أنه أقوى شخصية فى أنمي ون بيس فى الوقت الحالى .

 

 

3 – مونكي دي غارب

جول دي روجر و غارب

الرجل الشهير بلقب ” البطل غارب ” يحتل المركز الثالث . كان سيحتل مركز أفضل اذا كان فى سن أصغر من هذا ، ولكن بسبب سنه ، يأخذ المركز الثالث . مايزال أحد أقوى أعضاء البحرية . أحد أقوى الشخصيات فى الوقت الحالى ، و الأقوى فى عصره .

 

 

2 – سيلفر ريلي 

سيلفر ريلي

فى المركز الثاني ، الرفيق الأول فى قراصنة روجر ، سيلفر ريلي . ريلي هو معلم لوفي و يتمتع بقوة كافية ليجاري كيزارو بسرعة الضوء الخاصة به و يرد هجومه بسهولة . ريلي قوي للغاية برغم سنه الكبير ، و يستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة .

 

 

1 – مونكي دي دراغون

دراغون وان بيس

يتصدر قائمتنا مونكي دي دراغون . أكثر رجل مطلوب فى العالم و قائد الجيش الثوري . دراغون أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس فى الوقت الحالى ، ان لم يكن الأقوى على الاطلاق . يستطيع التلاعب فى الطقس بطريقة ما . ليس معروف حتى الان اذا كان دراغون يستخدم فاكهة شيطانية أم لا ، ولكن فى الوقت الحالى سيكون على قمة قائمتنا كأقوى شخصية لا تستخدم فاكهة الشيطان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.