ون بيس : أقوى مستخدمي الهاكي فى جزيرة الكعكة الكاملة

الهاكي أحد أقوى القدرات التى يمكن أن يستخدمها الفرد فى عالم ون بيس . الشخصيات الأقوى مثل اليونكو ، و تابيعهم يستطيعون استخدامه ، و هم عموما جيدون للغاية فى استخدامه . فى جزيرة الكعكة الكاملة ، شاهدنا العديد من الشخصيات التى أظهرت قوتها ، و اليوم جلبت لكم قائمة بأقوى مستخدمي الهاكي الذين شاهدناهم فى جزيرة الكعكة الكاملة . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : يحتوي المقال على حرق أحداث لمشاهدي الأنمي الذين لا يتابعون المانغا

 

أقوى مستخدمي الهاكي فى جزيرة الكعكة الكاملة فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – فينسموك سانجي 

فينسموك سانجي

سانجي أحد أعضاء قراصنة قبعة القش ، و هو الشخص الذي يدور حوله أرك جزيرة الكعكة الكاملة . لم يشترك سانجي فى أى قتال قوي منذ دخوله الى العالم الجديد . ولكن ، كلا من هاكي الملاحظة و هاكي التسلح الخاص به قد ظهر فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد استخدم الهاكي فى لحظات عديدة ، حتى عندما حاول كاتاكوري مشاهدة المستقبل و قتله بحبة الفاصولياء ، تمكن من تفاديها بهاكي الملاحظة الخاص به .

 

 

5 – جيمبى 

جيمبى 

لقد كان جيمبى ذو أهمية كبيرة لقبعات القش فى هذا الأرك . و يمكن القول أنه الشخصية الأهم . فى حفلة الشاي ، استخدم جيمبى هاكي التسلح الخاص به للمرة الأولى . لاحقا ، عندما تلقى ضربة من البيج مام ، استخدم الهاكي للدفاع عن نفسه مرة أخرى .

 

 

4 – شارلوت كراكر 

كراكر

شارلوت كراكر هو أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انه شخصية قوية ، يمكنه استخدام الهاكي و كذلك يمتلك قدرة فاكهة شيطان . هاكي التسلح الخاص بـ كراكر قوي بصورة لا تُصدق . وفقا لـ لوفي ، لقد كان أقوى بكثير من أى شيء قد واجهه حتى تلك المرحلة . لقد كان أقوى بكثير من هاكي التسلح الخاص بـ لوفي .

 

 

3 – مونكي دي لوفي 

لوفي ضد كاتاكوري

لقد قام مونكي دي لوفي أيضا بتطوير الهاكي الخاص به فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد أصبح هاكي التسلح الخاص به أقوى كثيرا ، و لكن هاكي الملاحظة الخاص به قد أصبح متقدم للغاية . يستطيع لوفي الأن التنبؤ بالمستقبل تماما مثل شارلوت كاتاكوري . ولكن ، لا يمكنه فعل ذلك لفترة طويلة مثل كاتاكوري ، أو مرات كثيرة مثله . ولكن ، سيتحسن مع الوقت .

 

 

2 – شارلوت كاتاكوري 

قوة كاتاكوري

شارلوت كاتاكوري هو الرفيق الاول فى قراصنة البيج مام . انه شخصية قوية للغاية ، و الهاكي الخاص به على أعلى مستوى . يستطيع كاتاكوري استخدام هاكي التسلح المتقدم و هاكي الملاحظة للتنبؤ بالمستقبل . انه بالتأكيد من أقوى مستخدمي الهاكي فى ذلك الأرك .

 

 

1 – بيج مام 

هاكي البيج مام

بيج مام هي أحد اليونكو ، و بالتأكيد انها الشخص الأقوى فى جزيرة الكعكة الكاملة . بامكانها استخدام الهاكي أيضا . لقد شاهدناها تستخدم الهاكي الملكي ، هاكي التسلح و كلاهما أقوى من أى شيء قد شاهدناه من قبل . انها وحش حقيقي و لا يمكن هزيمتها عندما تقاتل بجد .

4 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى مستخدمي الهاكي فى جزيرة الكعكة… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى مستخدمي الهاكي فى جزيرة الكعكة… […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى مستخدمي الهاكي فى جزيرة الكعكة… […]

  4. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى مستخدمي الهاكي فى جزيرة الكعكة… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.