ون بيس : أقوى هجمات رورونوا زورو

رورونوا زورو أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس . انه يطمح أن يكون السياف الأقوى فى العالم ، ولهذا بدأ رحلته مع قبعة القش لوفي . خلال رحلته ، قاتل زورو ضد العديد من الخصوم الأقوياء و دوما يبتكر هجمات جديدة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى 10 هجمات لـ رورونوا زورو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى هجمات رورونوا زورو من أنمي ون بيس One Piece

 

10 – أوني جيري 

زورو اوني جيري

نبدأ القائمة مع أوني جيري . معناها الحرفي هو ” ضربة الشيطان ” ، لقد كان أول حركة يقدمها زورو فى ون بيس . لقد استخدمها ضد كاباجي ، و ضد ميهوك خلال قتالهم عند باراتي . هذه الحركة تترك علامة تقاطع على الخصم اذا أصابته .

 

 

9 – نيجوري – زاكى

زورو نيجوري - زاكى

نيجوري زاكى أو كما تعني ( ضربتي الغوريلا ) ظهرت للمرة الأولى ضد كاكو . ازدادت عضلات زورو الى ضعف حجمها الطبيعي تقريبا و أصبحت مشابة لذراع تشوبر عندما يستخدم نقطة الذراع . لقد كانت هذه الحركة قوية بما يكفي لايقاف هجوم كاكو .

 

 

8 – دايشينكان

زورو ضد مونيت

دايشينكان أو كما تُعرف أيضا باسم ” صدمة التنين العظيم ” ، و قد شاهدناها فى بانك هازارد . لقد استخدمها ضد مستخدمة اللوغيا ، مونيت . هذا الهجوم هو موجة تصادمية تتسبب فى ضرر هائل لمن يقف فى مداها . لقد استطاع هذا الهجوم قطع مستخدمة فاكهة لوغيا بدون استخدام الهاكي .

 

 

7 – كيكي كيوتوريو : أشورا 

زورو أشورا

أو كما تعرف باسم أسلوب سيوف روح الشيطان التسعة : أشورا ، و التى شاهدناها للمرة الأولى فى برج العدالة ، عندما كان زورو يقاتل كاكو . انها أسلوب التسعة سيوف ، و الذي استخدمه زورو بقدرته الشيطانية . لقد أوقفت هجوم كاكو بسهولة و طرحته أرضا بضربة واحدة .

 

 

6 – ايتوريو اياي : شيشي سونسون 

زورو ايتوريو اياي : شيشي سونسون

لقد شاهدنا هذا الهجوم للمرة الأولى ضد مستر 1 ، الذي كان يتمتع بجسد فولاذي بسبب فاكهته الشيطانية . لقد استطاع زورو قطع جسده بهذه الحركة . لاحقا ، استخدمها ضد كوما ، و استطاع الحاق الضرر بجسد الانسان الألي . بعد الفاصل الزمني ، زيادة قوة زورو فى استخدام هذه الحركة ظهر بوضوح عندما قام بقطع هودي جونز ، أحد رجال الأسماك ، فى الماء .

 

 

5 – سانتوريو أوجي : روكودو نو تسوجي 

زورو سانتوريو أوجي : روكودو نو تسوجي

أيضا تُعرف باسم ” تقاطع المسارات الستة ” ، لقد كانت أول حركة لها اسم يستخدمها زورو بعد الفاصل الزمني . لقد استخدمها لقطع أحد أطراف الكراكين ، عندما كانوا فى طريقهم الى جزيرة رجال الأسماك .

 

 

4 – كوكوجو : أو تاتسوماكي

زورو اعصار التنين العظيم

أيضا تُعرف باسم اعصار التنين العظيم ، لقد تم استخدام هذه الحركة على جزيرة رجال الأسماك . هذه الحركة بامكانها قطع الفولاذ و قتل عدد كبير من الأعداء فى وقت واحد .

 

 

3 – سانتوريو أوجي : سانزين سيكاي

رورونوا زورو هاكي التسلح

لقد شاهدنا الهجوم الذي يُعرف باسم عشرة ألاف عالم لأول مرة ضد ميهوك ولكنه فشل . ولكنه نجح فى حديقة الرعب ، ضد أوز . لقد قيل أنه أقوى هجوم فى أسلوب الثلاثة سيوف . بعد الفاصل الزمني ، استخدمه زورو ضد بيكا . ولكن هذه المرة ، قام بتغطية سيوفه بالهاكي ، ليزيد من القوة التدميرية للهجوم .

 

 

2 – سينهاتشيجو بوندهو 

زورو سينهاتشيجو بوندهو

الهجوم التالي فى قائمتنا هو عنقاء 1080 باوند ، و الذي استخدمه زورو فى دريسروزا ضد بيكا . اسم الهجوم وحده يشير الى أنه أقوى من نسخته الأولى بعشرة مرات . باستخدام هذه الحركة ، استطاع زورو قطع الصخر .

 

 

1 – سانتوريو أوجي : ايتشيداي سانزين دايسين سيكاي 

زورو دمار مليار عالم

على قمة قائمتنا الهجوم الذي يُعرف باسم دمار مليار عالم . لقد شاهدنا هذه الحركة فى دريسروزا . لقد استخدمها ضد بيكا . فى هذه الحركة ، يستخدم زورو الهاكي لتغطية سيوفه . انها النسخة المتقدمة من هجوم سانزين سيكاي . هذا الهجوم له قوة تدميرية مذهلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.