ون بيس : أقوى 10 تحالفات فى تاريخ ون بيس

التحالف هو مجموعة من الشخصيات التى تتحد معا من أجل هدف محدد . في عالم ون بيس ، تم تشكيل العديد من التحالفات خلال الأحداث . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى التحالفات التى جابت البحار فى عالم ون بيس . أتمنى ان تستمتعوا .

 

أقوى التحالفات فى أنمي ون بيس One Piece

 

9 – تحالف باغي و ألفيدا 

تحالف باغي و ألفيدا

تحالف باغي و ألفيدا هو تحالف تم تشكيله بين ألفيدا و قراصنة باغي . هذين الاثنين هما قادة هذا التحالف . كان الهدف الرئيسي لهذا التحالف هو قتل مونكي دي لوفي . لقد هُزم الاثنين على يد لوفي . هذا التحالف هو أضعف تحالف ظهر فى الأحداث بفارق كبير عن البقية .

 

 

8 – تحالف كيد ، أبو و هوكينز

كيد ، أبو ، هوكينز

لقد حدث هذا التحالف للمرة الأولى بعد الفاصل الزمني بين ثلاثة أفراد من الجيل الأسوأ . قادة هذه المجموعة هم كيد ، قائد قراصنة كيد ، أبو قائد قراصنة على الهواء ، و أخيرا وليس أخرا باسيل هوكينز قائد قراصنة هوكينز . هدف هذا التحالف كان الاطاحة باليونكو ، الشعر الأحمر شانكس . ولكن ، لقد تدمرت خططهم على يد كايدو . بعد ذلك ، هُزم كيد هزيمة ساحقة أمام كايدو ، و انضم أبو الى قراصنة كايدو ، بينما مكان هوكينز مجهول .

 

 

7 – تحالف الهاربين من الامبل داون 

تحالف الهاربين من الامبل داون

الهاربين من الامبل داون هم المجموعة التى تم تشكيلها خلال أحداث الامبل داون . لقد كانت هذه المجموعة تتكون بصورة رئيسية من لوفي ، ايفانكوف ، جيمبى ، كروكودايل و باغي . لقد كان هدف هذا التحالف هو الهرب من الامبل داون حتى يستطيع كل منهم تحقيق أهدافه الخاصة . هدف لوفي ، ايفانكوف و جيمبى كان انقاذ ايس . بينما كان هدف كروكودايل و باغي هو قتل اللحية البيضاء . ولكن بعد موت ايس ، جميع هؤلاء الشخصيات ساعدوا لوفي في الوقت الذي كان فيه بحاجة ماسة الى المساعدة . لقد كانت هذه المجموعة تُعتبر ” مثيرة للمشاكل ” و قد قال هذا غارب نفسه .

 

 

6 – تحالف القراصنة النينجا المينك الساموراي 

تحالف القراصنة النينجا المينك الساموراي

تحالف القراصنة النينجا المينك الساموراي تم تشكيله خلال أحداث زو . هناك أعضاء كثيرون فى هذا التحالف على رأسهم اينواراشي ، نيكوماموشي ، لوفي ، لاو ، و مومونوسكى . هدف هذه المجموعة هو هزيمة اليونكو كايدو و الاطاحة به . يمتلك هذا التحالف شخصيات قوية للغاية مثل اينواراشي و نيكوماموشي الذين كانوا أعضاء سابقين فى قراصنة روجر . أيضا يمتلك هذا التحالف أعضاء أقوياء من المينك و الساموراي و النينجا .

 

 

5 – تحالف كايدو و جوكر

كايدو

لقد كان كايدو و جوكر حلفاء قبل أحداث دريسروزا . لقد تم تشكيل هذا التحالف حتى يقوم دوفلامينجو بتقديم فواكه سمايل لـ كايدو من أجل زيادة قوة طاقمه . مع هذه الفواكه ، أصبح كايدو يمتلك أكثر من 500 مستخدم لفاكهة الشيطان فى طاقمه . قوة هذا التحالف تتمثل فى أقوى مخلوق فى العالم ، كايدو ، و دون كيهوتى دوفلامينجو ، التشيبوكاي السابق .

 

 

4 – تحالف البحرية و التشيبوكاي 

التشيبوكاي

البحرية و التشيبوكاي جهتين يعملان لصالح حكومة العالم . البحرية هي الفرع الذي يحكم البحار فى عالم ون بيس . و التشيبوكاي هم القراصنة الذين تعهدوا بالولاء لحكومة العالم ، و في المقابل تسمح الحكومة لهؤلاء القراصنة بفعل ما يريدونه . البحرية و التشيبوكاي حلفاء . لقد انضمت هاتين القوتين من أجل مواجهة أحد اليونكو . يتكون هذا التحالف من 7 قراصنة أصحاب شهرة و قوة كبيرة ، بالاضافة الى أدميرال الأسطول ، الأدميرالات الثلاثة و نواب أدميرالات البحرية و جنود البحرية بأكملها . هذا التحالف خطير للغاية و هذا يجعله من مصادر القوى العظمى فى ون بيس .

 

 

3 – البيج مام و حلفائها 

زيوس و بروميثيوس بيج مام

بيج مام هي أحد اليونكو و هي حاكمة جزيرة الكعكة الكاملة . لديها العديد من الحلفاء فى طاقمها و الذي يتكون من أشخاص بالغي القوة . الأقوى من بين حلفائها كانوا عائلة فينسموك ، قادة جيرما 66 . لقد شكلوا تحالف حتى يستطيع جادج استخدام قوة البيج مام من أجل احكام السيطرة على الأزرق الشمالي مرة أخرى . بينما على الجانب الأخر ، كانت البيج مام تريد تكنولوجيا مملكة جيرما . هذا التحالف لم يستمر طويلا ولكنه مايزال تحالف . القوة العسكرية لـ جيرما 66 و أعضاء عائلة فينسموك الخمسة مذهلين و هناك قوة البيج مام ، قادة الحلوى و كبار الضباط مما يجعل هذا التحالف قوي للغاية .

 

 

2 – اللحية البيضاء و حلفائه 

قراصنة تحالف اللحية البيضاء

لقد كان اللحية البيضاء هو القائد السابق لقراصنة اللحية البيضاء . خلال حياته ، كان اللحية البيضاء لديه الكثير من الحلفاء الأقوياء . هؤلاء الحلفاء يٌعرفون باسم ” حلفاء اللحية البيضاء ” و يتكونون من 37 طاقم قراصنة . لقد ظهر حلفاء اللحية البيضاء فى حرب المارين فورد للمرة الأولى و التى ساعدوا فيها اللحية البيضاء . لقد كان هذا التحالف قوي للغاية و استطاع مواجهة قوة البحرية الكاملة و التى تتضمن الأدميرالات الثلاثة ، نواب الأدميرالات ، العمالقة ، 100 ألف جندي بالاضافة الى التشيبوكاي .

 

 

1 – شيكي أرمادا

حرب روجر ضد شيكي

شيكي ، الشهير بـ الأسد الذهبي شيكي ، هو قرصان أسطوري من عصر اللحية البيضاء و روجر . لقد كان قرصان قوي و قد شكل تحالف مع القراصنة الأخرين . لقد ظهر هذا التحالف خلال الحرب بين روجر و شيكي ، و التى كان تُعرف باسم حرب اد . بهذا التحالف ، كان شيكي يستطيع بدء حرب كبرى و الفوز بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.