ون بيس : أقوى 10 قراصنة من الأزرق الشمالي

الأزرق الشمالي هو أحد البحار الأربعة العظمى فى عالم ون بيس One Piece . لقد خرج العديد من القراصنة الأقوياء من ذلك البحر ليعصفوا بالعالم . فيما يلي أهم قراصنة الأزرق الشمالي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل قراصنة الأزرق الشمال فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – مونت بلانك كريكيت

مونت بلانك كريكيت

نبدأ مع مونت بلانك كريكيت . لقد كان قائد طاقم مجهول من القراصنة ، من الأزرق الشمالي . لقد كان سليل مونت بلانك نولاند . لقد كان نولاد غواص عظيم و كان يحترمه جميع أعضاء طاقمه .

 

 

9 – بيلامي 

بيلامي ون بيس

انه القائد السابق لقراصنة بيلامي . لقد كان بيلامي قرصان مبتدأ ذو قدر كبير فى مدينة موك تاون و كان أحد القلائل الذين ذهبوا الى سكايبيا .

 

 

 

8 – لاو جي

لاو جي ون بيس

لاو جي هو أحد قراصنة دون كيهوتى و تعود أصوله الى الأزرق الشمالي . هو من قام بتعليم لاو القتال اليدوي . لقد قاتل فى مستوى واحد مع الأسطورة ، دون تشينجاو . يستخدم لاو جي أسلوب فنون قتالية مميز يُسمى قبضة جيو . لقد قام بتخزين قوته منذ أن كان صغير السن و قام باطلاقها بالكامل على تشينجاو .

 

 

7 – ديامانتى 

ديامانتى ون بيس

انه أيضا احد أعضاء قراصنة دون كيهوتى وهو أحد ضباط النخبة . يشغل ديامانتى مقعد الماس فى طاقم دوفلامينجو . لقد كان يُسمى بطل الكولسيوم . انه قوي للغاية و قام بحرق المدينة بأكملها مع بيكا ، تريبل و فيرجو .

 

 

6 – تريبول 

قناص قراصنة دون كيهوتى ، تريبول

تريبول هو أحد ضباط النخبة فى عائلة دون كيهوتى . انه قناص و يمتلك مهارة كبيرة جدا . لديه جيشه الخاص . قام بجانب بيكا و ديامانتى بتدمير جيش دريسروزا بالكامل .

 

 

5 – بيكا 

بيكا ون بيس

بيكا هو أحد ضباط النخبة فى قراصنة دون كيهوتى . يمتلك بيكا جيشه الخاص . يمكنه استخدام هاكى التسلح . و يستطيع التحكم فى المرتفعات و الصخور بفضل فاكهته الشيطانية ايشي ايشي نو مى .

 

 

4 – سانجي

فينسموك سانجي

سانجي هو طباخ قراصنة قبعة القش . لقد كان سابقا فى مملكة جيرما فى الأزرق الشمالي . لقد تم تدريبه على يد زيف الساق الحمراء ، و بعد ذلك على يد ايفانكوف . سانجي يقاتل بقدميه فقط لأنه وفقا له ، فان يديه من أجل الطبخ فقط . يستطيع سانجي استخدام نوعين من الهاكي ، و يمكنه اشعال ساقيه ، مما يجعله أحد الأعضاء المخيفين فى طاقم قبعة القش .

 

 

3 – اكس درايك 

اكس درايك

اكس درايك هو قائد قراصنة درايك . لقد كانت أيضا نائب أدميرال سابق فى البحرية ، ولكنه رحل و أصبح قرصان . انه أحد أعضاء الجيل الأسوأ . كما أنه قد تحالف مع اليونكو ، كايدو .

 

 

2 – باسيل هوكينز

باسيل هوكينز

فى المركز الثاني فى قائمتنا باسيل هوكينز ، المعروف باسم الساحر . انه قائد قراصنة هوكينز . تبلغ مكافئة هوكينز 320 مليون بيلي . كما أنه يقوم بالتنجيم و هو أحد أعضاء الجيل الأسوأ و فاكهته الشيطانية تحميه من تلقي أى ضرر ، و هذا يعتمد على عدد الدمى التى يمتلكها .

 

 

1 – ترافلغار لاو 

جراح الموت ترافلغار لاو

على قمة قائمتنا ، قائد قراصنة القلب ، ترافلغار لا و لقد كان أحد مواطني فليفانس و انضم الى قراصنة دون كيهوتى . يمتلك لاو فاكهة أوبى أوبى نو مى . كما أنه كان تشيبوكاي لفترة قصيرة و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.