ون بيس : أقوى 10 مستخدمين لهاكي التسلح فى ون بيس

يدور عالم ون بيس One Piece بصورة كبيرة حول قدرات الفواكه الشيطانية . و من أجل مواجهة تلك القوى ، تم ايجاد مفهوم الهاكي . وخاصة ، هاكي التسلح ، الذى يستخدم لمواجهة دفاع الفواكه الشيطانية ، خاصة فواكه اللوغيا . اليوم سنتحدث عن أقوى مستخدمي هاكي التسلح فى ون بيس . هذه القائمة تتضمن الأشخاص الذين أظهروا قدرتهم على التصلب و استخدام هاكي التسلح حتى فصل دريسروزا . هناك مستخدمين أقوياء أخرين ولكننا لم نذكرهم . لذا أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي هاكي التسلح فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – سموكر

هاكي التسلح سموكر

نبدأ مع نائب الأدميرال سموكر . لقد شاهدنا سموكر يستخدم هاكي التسلح ضد فيرجو فى بانك هازارد . لقد كان سموكر ينوى القضاء على فيرجو لخيانته للبحرية . لقد قدم قتال جيد ضد فيرجو و لكن هاكي فيرجو كان قوى جدا بالنسبة لسموكر .

 

 

9 – ساي

هاكي التسلح ساي

ساي هو قائد القسم الـ 13 من أسطول الهابو . لقد استخدم هاكي التسلح الخاص به فى الكولسيوم . لقد كان الهاكي الخاص به قوي جدا لدرجة أنه قد قام بثني مثقاب دون تشينجاو .

 

 

8 – فيرجو

هاكي التسلح فيرجو

فى المركز الثامن فى قائمتنا ، أحد التنفيذيين السابقين فى عائلة دون كيهوتى . لقد كان يستخدم عصا البامبو كسلاح خاص و كان بامكانه أن يغلفها بهاكي التسلح . لقد كان فيرجو أيضا الشخص الأول الذي نراه فى الأنمي يستخدم التسلح على جسده بالكامل ، حتى دوفلامينجو كان يمتدحه بسبب الهاكي الخاص به .

 

 

7 – لوفي 

هاكي التسلح لوفي 

قائد قراصنة قبعة القش فى المركز السابع . لقد شاهدنا هاكي التسلح الخاص به فى جزيرة رجال الأسماك . كما أنه يستخدم الهاكي بشكل رائع مع قدرات الفاكهة الشيطانية . لقد تفوق على دوفلامينجو بسهولة بقوة المحرك الرابع . ولكن هاكي التسلح الخاص به ليس قوي بما يكفي لأننا شاهدنا دوفلامينجو يتغلب عليه بعد 4 أو 5 ضربات .

 

 

6 – دوفلامينجو

هاكي التسلح دوفلامينجو

رئيس عائلة دون كيهوتى هو التالى فى قائمتنا . لقد كان دوفلامينجو أيضا احد التشيبوكاي و أحد التنانين السماوية . كما أنه جيد فى استخدام هاكي التسلح و لقد كان مخيفا عندما استخدمه مع ايقاظ فاكهته الشيطانية . لقد استطاع دوفي أيضا التغلب على هاكي التسلح الخاص بـ لوفي .

 

 

5 – ترافلغار لاو 

جراح الموت ، ترافلغار لاو

جراح الموت ، ترافلغار دي ووتر لاو فى المركز الخامس فى قائمتنا . لقد استخدم هاكي التسلح ضد دوفلامينجو . استخدم لاو الهاكي أيضا امام أحد التنفيذيين وهو فيرجو ، الذي كان يغطى جسده بالكامل بالهاكي . أيضا ، لقد استطاع قطع الهاكي بسهولة على جزيرة بانك هازارد .

 

 

4 – زورو

التالى فى قائمتنا هى رورونوا زورو . لقد كان السياف الاول فى ون بيس الذي يقوم بتغطية سيفه بهاكي التسلح . لقد فعل ذلك ضد بيكا ، وقد قام أيضا بتقطيع جسد بيكا العملاق بدون أى صعوبة .

 

 

3 – ايشو

 الادميرال ايشو

بصفته أحد الأدميرالات ، فان ايشو يمتلك هاكي تسلح عظيم . لقد استخدمه ضد سابو من الجيش الثوري و ساعد أيضا فى ايقاف قفص الطيور الخاص بدوفلامينجو . بعد ذلك ، تواجه ايشو ضد لوفي و أوقف هجماته بتغطية سيفه بهاكي التسلح .

 

 

2 – سابو

هاكي التسلح سابو

الرجل الثاني فى الجيش الثوري ، سابو هو التالى فى قائمتنا . لقد تم تدريبه على يد قائد الجيش الثوري بنفسه ، دراغون . لقد استخدم سابو هاكي التسلح الخاص به فى أسلوب قتاله الفريد الذى يعرف باسم قبضة التنين . لقد قاتل فى مستوى واحد ضد الادميرال فيوجيتورا ، حتى انه استطاع هزيمة جيسوس بورجيس من أجل حماية لوفي .

 

 

1 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب هاكي التسلح

على قمة قائمتنا ، بطل البحرية بنفسه ، نائب الادميرال ، مونكي دي غارب . يستخدم غارب قوته الوحشية فقط فى مواجهة أقوى الخصوم . حتى انه استطاع ثني مثقاب دون تشينجاو بضربة واحدة فقط . هذا يوضح أنه حتى القرصان صاحب مكافئة 500 مليون لا يستطيع الوقوف فى وجه بطل البحرية . حتى أن غارب قد قاتل شيكي و ملك القراصنة جول دي روجر عدة مرات .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 10 مستخدمين لهاكي التسلح فى ون ب… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 10 مستخدمين لهاكي التسلح فى ون ب… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.