ون بيس : أقوى 5 دفاعات فى ون بيس

الدفاعات القوية هي أحد الأشياء التى قد تغير مجريات المعركة . كلما ازدادت قوة الدفاع ، كلما ازدادت صعوبة اختراقه ، و تكون بمثل أهمية الهجمات القوية ان لم تكن أهم . لذا اليوم ، جلبت لكم أقوى الدفاعات فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى دفاع فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – دوكو دوكو نو مى 

ماجيلان ضد لوفي

فاكهة دوكو دوكو نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و التى تسمح لمستخدمها بالتحكم فى السموم كما  يريد . مستخدم هذه الفاكهة هو ماجيلان ، و قد ظهر للمرة الأولى فى الامبل داون . سُم هذه الفاكهة مميت للغاية و يمكنه قتل أى شخص . أقوى قدرات هذه الفاكهة هي ” حكم الجحيم ” و التى تستطيع قتل أى شخص خلال عدة ثواني و كذلك مجرد لمسة واحدة لهذه التقنية قد تكون مميتة للغاية . كما يستطيع ماجيلان أن يقوم بتغطية جسده بالسُم لذا يكون من المستحيل لمسه بدون أن تُصاب بالسُم .

 

 

4 – باري باري نو مى 

بارتولوميو ون بيس

باري باري نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و التى تسمح لمستخدمها بتكوين الحواجز و التحكم فيها . مستخدم هذه الفاكهة هو بارتولوميو ، و قد ظهر للمرة الاولى فى دريسروزا .

تلك الحواجز قوية للغاية و من الصعب أن تُكسر . بامكانها ايقاف حتى ” لكمة الملك ” ، و التى من المفترض أن تطرح اليونكو أرضا . كما تستطيع هذه الحواجز الصمود ضد أقوى الضربات كما رأينا ضد هاكوبا .

 

 

3 – بيسو بيسو نو مى

شارلوت كراكر

بيسو بيسو نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بتكوين البسكويت و التحكم فيه . لقد تناول هذه الفاكهة شارلوت كراكر ، و قد ظهر فى جزيرة الكعكة الكاملة .

لقد كان كراكر يجيد التحكم فى فاكهته الشيطانية و باستخدامها يستطيع صناعة عدد لا نهائي من البسكويت الذي يكاد من المستحيل أن يُكسر . انه يستخدم هذه التقنية للدفاع عن نفسه ضد الأعداء ، كما يستخدم الهاكي الخاص به لتقويتها أكثر و أكثر . لقد استخدم كراكر هذه الدفاعات لايقاف لوفي ، و كان سينجح لولا تواجد نامي .

 

 

2 – المحرك الرابع : رجل الدبابة

لوفي المحرك الرابع : رجل الدبابة

المحرك الرابع هي تقنية ابتكرها مونكي دي لوفي . هناك حاليا وضعين للمحرك الرابع ، الأول هو الرجل القافز ، و التى تغلب بها على دوفلامينجو بسهولة . دفاع هذه الوضعية قوية للغاية و حتى دوفلامينجو لم يستطع اصابة لوفي . ولكن ، كراكر أوشك على قطع ذراع لوفي فى هذه الوضعية .

كراكر هو الشخص الوحيد الذي استطاع أن يؤذي لوفي فى وضعية المحرك الرابع . لقد تناول لوفي بعد ذلك الكثير من بسكويت كراكر بمساعدة نامي ، و استخدم هذا لتكوين هيئة جديدة من المحرك الرابع : رجل الدبابة . فى هذه الوضعية ، لا يمكن اختراق دفاعه . حتى كراكر لم يستطع اختراق هذا الدفاع ، و تم قذفه الى مكان بعيد للغاية .

 

 

1 – فاكهة جوزو الشيطانية 

قائد القسم الثالث جوزو الماس

جوزو هو قائد القسم الثالث فى قراصنة اللحية البيضاء ، و يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا . هذه الفاكهة تسمح له بتحويل جسده بالكامل الى ماس .

هذه الفاكهة تجعله كابوس لأي سياف و غالبا لا يوجد أحد يستطيع اختراق دفاعه . بهذه القدرة استطاع جوزو ايقاف أقوى ضربات ميهوك . اذا كان بامكانه ايقاف شيء كهذا ، فبامكانه ايقاف أى شيء ، و هذا غالبا أقوى دفاع فى ون بيس حتى الأن .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 دفاعات فى ون بيس […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.