ون بيس : أقوى 5 قراصنة مبتدئين ” سوبر روكي ” فى ون بيس

” المبتدئين الأقوى ” لقب يُعطى للقراصنة الذين تتجاوز مكافئتهم 100 مليون بيلي قبل أن يصلوا الى أرخبيل شابوندي . كل جيل من القراصنة يكون فيه مبتدئين أقوياء و يكونون قراصنة أصحاب قوة خارقة . لذا اليوم ، جلبت لكم أقوى المبتدئين المعروفين فى أنمي ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى 5 قراصنة مبتدئين ” سوبر روكي ” فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – كاريبو و كوريبو 

كاريبو و كوريبو

كاريبو و كوريبو هم قادة قراصنة كاريبو . انهم مبتدئين مشهورين ، و قد كانوا فى أرخبيل شابوندي فى وقت اتحاد قبعات القش من جديد . تبلغ مكافئة كاريبو 210 مليون بينما تبلغ مكافئة كوريبو 190 مليون .

لقد قتل الاثنين الكثير من أفراد البحرية ، مما تسبب فى زيادة قيمة مكافئتهم . لقد استطاعوا النجاة فى النصف الأول فى الجراند لاين ، و هذا انجاز جيد .

 

 

4 – بارتولوميو 

بارتولوميو ون بيس

بارتولوميو هو قائد قراصنة نادي بارتو ، و هو أحد أعضاء أسطول قبعة القش العظيم . تبلغ مكافئته 200 مليون . يمتلك بارتولوميو فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تمكنه من تكوين الحواجز كما يريد .

تلك الحواجز التى ينشئها قوية للغاية ، ويمكنها مواجهة أى شيء تقريبا . كما يمكنه استخدامها لصناعة أشياء أخرى مثل السلالم و غيرها .

لقد أصبح بارتولوميو مبتدأ قوي بعد جيل لوفي . انه يعشق لوفي و يريد أن يصبح قرصان مثله .

 

 

3 – كافنديش

كافنديش و هاكوبا

كافنديش هو قائد قراصنة الجمال ، و هو قائد القسم الأول فى أسطول قبعة القش العظيم . انه عبقري فى استخدام السيف ، و اعترف بمهاراته نائب أدميرال البحرية . كافنديش لديه شخصية أخرى تُسمى هاكوبا . فى تلك الوضعية ، يسيطر هاكوبا على جسد كافنديش . يمكنه الحركة سريعا و لا يمكن رؤيته ، و قد استطاع هزيمة جميع المنافسين فى الكولسيوم بسهولة .

تبلغ مكافئة كافنديش 330 مليون . انه من نفس جيل بارتولوميو . لقد كان كافنديش مبتدأ مشهور للغاية ، ولكن القراصنة المبتدئين من جيل لوفي غطوا على شهرته . منذ ذلك اليوم ، كان يكن الحقد تجاه أفراد الجيل الأسوأ .

 

 

2 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس من أنمي ون بيس

لقد كان ايس القائد السابق لقراصنة المجرفة ، و قد كان أيضا قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان يمتلك فاكهة من النوع لوغيا تُسمى ميرا ميرا نو مى و التى تسمح له بالتحكم فى النار . قبل أن ينضم ايس الى قراصنة اللحية البيضاء ، كان يقود طاقم قراصنة يٌعرف باسم قراصنة المجرفة . لقد ازدادت قوة ايس سريعا ، و كان قويا للغاية . لقد سماه شانكس بـ ” سوبر روكي ” و التى تعني المبتدأ الخارق .

لقد كان ايس يمتلك قوى كافية لهزيمة جيمبى قبل أن ينضم الى قراصنة اللحية البيضاء . و قد ازدادت قوته أكثر بعد ذلك . لقد كان قرصان شهير للغاية ، و كانت مكافئته تبلغ 550 مليون قبل موته .

 

 

1 – السوبر نوفا الـ 11

الجيل الأسوأ ون بيس

القراصنة الذي وصلوا الى أرخبيل شابوندي بمكافئة تتعدى 100 مليون بيلي قبل حرب المارين فورد أُطلق عليهم ” السوبر نوفا الـ 11 ” . هناك 11 قرصان فى تلك المجموعة و كل واحد منهم يتمتع بقوة كبيرة للغاية .

لقد صنع معظمهم اسم كبير فى العالم الجديد ، خلال الفاصل الزمني ، و هم يستهدفون اليونكو . تبلغ اجمالي مكافئات تلك المجموعة 3 مليار و 430 مليون و يُسمون أيضا بـ ” الجيل الأسوأ ” .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 قراصنة مبتدئين ” سوبر روكي ” … […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 قراصنة مبتدئين ” سوبر روكي ” … […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.