ون بيس : أقوى 5 مستخدمين للهاكي الملكي

الهاكي الملكي هو أحد أنواع الهاكي الثلاثة فى عالم ون بيس و هو أقوى هاكي . يُقال أن هذه القوة يمتلكها شخص واحد فقط في المليون . هناك 9 مستخدمين للهاكي الملكي حتى الأن . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى 5 مستخدمين للهاكي الملكي حتى الأن . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي الهاكي الملكي فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – مونكي دي لوفي 

لوفي ون بيس

لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش ، و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي . لقد تدرب على يد سيلفر ريلي خلال الفاصل الزمني . لقد علمه ريلي استخدام الهاكي . لقد استطاع لوفي أن يفقد 50 ألف من رجال الأسماك وعيهم باستخدم الهاكي الملكي . كما نعلم ، فان رجال الأسماك أقوى بعشرات المرات من البشر ، لذا فمن الأصعب افقادهم الوعي . لقد قام لوفي بذلك بسهولة مما يثبت مدى قوة الهاكي الملكي لديه . كما أنه يستطيع أيضا افقاد مجموعة معينة فى مساحة معينة وعيهم بدون التأثير على الأخرين .

 

 

4 – سيلفر ريلي

سلفر ريلي

لقد كان ريلي أحد أعضاء قراصنة روجر ، و قد كان الرفيق الأول فى الطاقم . يمكنه استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة ، و قد ظهر للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي . لقد استخدم ريلي الهاكي الملكي الخاص به فى منزل العبيد حيث أفقد الحراس وعيهم بسهولة .

تحكمه فى الهاكي الملكي مذهل و لابد أنه كان أفضل فى شبابه لأنه كان اليد اليمنى لـ جول دي روجر بنفسه . خبراته فى استخدام الهاكي الملكي جعلته مؤهلا لتعليمه لأشخاص أخرين مثل لوفي .

 

 

3 – اللحية البيضاء

اللحية البيضاء

ادوارد نيوجيت الشهير بـ ” اللحية البيضاء ” ، لقد كان القائد الأسطوري لقراصنة اللحية البيضاء و المنافس الأول لـ جول دي روجر . لقد كان يمتلك الهاكي الملكي كما قيل خلال معركة المارين فورد .

لم نرى اللحية البيضاء يستخدم الهاكي الملكي الخاص به ، ولكن ريلي قال أن الهاكي الملكي لا يمكن التدرب عليه ولكنه يعتمد على عزيمة الشخص .

لقد كان اللحية البيضاء يمتلك عزيمة مذهلة ، كما ظهر فى معركة المارين فورد . لقد كان يُلقب بـ ملك البحار من قبل غارب و سينجوكو . ليس من المفاجئ أنه الهاكي الخاص به كان مدمرا فى شبابه . كان سيحتل مرتبة أعلى فى القائمة ، ولكننا لا نعلم حقا مدى قوة الهاكي الملكي لديه .

 

 

2 – بيج مام

زيوس و بروميثيوس بيج مام

بيج مام هي قائدة قراصنة البيج مام و ملكة توتولاند . انها أيضا أحد اليونكو وقد ظهرت للمرة الأولى فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد كشف بيجي أنها تمتلك الهاكي الملكي . يُقال أنه عندما قامت البيج مام باطلاق الهاكي الملكي الخاص بها فى حفلة الشاي ، فقد الجميع وعيهم و من بينهم شخصيات العالم السفلي القوية .

مدى قوة استخدام البيج مام لهذا الهاكي غير معروفة ، فقد كان هذا مجرد دفعة صغيرة من الهاكي . بكونها أحد اليونكو مثل شانكس ، أعتقد أن الهاكي الملكي الخاص بها سيكون قوي للغاية . نأمل أن نراه فى الفصول القادمة و نعلم مدى قوة الهاكي الملكي لديها حقا .

 

 

1 – شانكس 

شانكس الشعر الأحمر

شانكس هو أحد اليونكو ، و قائد قراصنة الشعر الأحمر . يمتلك شانكس الهاكي الملكي أيضا . لقد كان الهاكي الملكي الخاص به قوي للغاية لدرجة أنه قد أحدث ضرر فى سفينة اللحية البيضاء موبي ديك . انها لم تكن حتى دفعة من الهاكي . لقد فعل هذا عند صعوده الى السفينة .

أيضا ، كشف أودا نفسه أنه اذا كان شانكس قد استخدم الهاكي الملكي الخاص به فى جزيرة رجال الأسماك ، كان سيفقد 100 ألف من رجال الأسماك وعيهم بسهولة . بكونه أحد اليونكو ، فان الهاكي الملكي لديه فى مستوى مختلف تماما .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 مستخدمين للهاكي الملكي […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أقوى 5 مستخدمين للهاكي الملكي […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.