ون بيس : أقوى 5 منظمات فى حكومة العالم

حكومة العالم هي المنظمة التى تحكم كل شيء فى العالم . لقد تم تشكيل حكومة العالم خلال القرن الفارغ . و مايزال حقيقة طريقة تشكيلها لغز غامض . على أية حال ، من أجل الحفاظ على قوتهم و سيطرتهم على العالم ، فقد قاموا بانشاء العديد من المنظمات القوية . تعمل جميع هذه المنظمات تحت اشرافهم . لذا اليوم ، قمت بترتيب هذه المنظمات التى تعمل تحت حكومة العالم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى 5 منظمات فى حكومة العالم فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – الريفيري 

الريفيري 

الريفيري هو مجلس يتكون من قائدي الـ 20 مملكة التى كونتها حكومة العالم خلال القرن الفارغ . جميع هذه الممالك تلتقي كل أربعة سنوات لمناقشة أوضاع العالم .

هذه الممالك الـ 20 لديها عدد لا يحصى من الجنود و مع اتحاد جيوشهم يستطيعون ايقاف أى شخص يحاول الاضرار بمملكتهم .

 

 

4 – التشيبوكاي 

التشيبوكاي 

التشيبوكاي هو نظام صنعته حكومة العالم . فى هذا النظام ، يقوم الجوروسي باختيار قرصان قوي تتزايد قوته ليصبح أحد التشيبوكاي . يتم هذا من أجل منع القراصنة من الاضرار بحكومة العالم نفسها . أيضا ، بعدما يصبح القرصان تشيبوكاي ، فان ولاءه هو و طاقمه يكون لحكومة العالم .

يستطيع التشيبوكاي فعل ما يريدون الا عندما تضر أفعالهم بحكومة العالم . هناك سبعة أعضاء أقوياء من التشيبوكاي . هؤلاء القراصنة السبعة يتمتعون بقوة كبيرة و مخيفة .

 

 

3 – سايفر بول

أعضاء CP9

السايفر بول CP هي منظمة تعمل مباشرة تحت امرة نبلاء العالم . لقد تم تقديم القسم الأول من هذه المنظمة فى أرك ووتر سفن و هم CP9 .

أقوى أقسام السايفر بول هو CP0 و حتى الجيش الثوري يخشاهم . ماتزال قوتهم الفعلية غير معلومة .

 

 

2 – البحرية 

البحرية 

البحرية هي المنظمة التى تقاتل ضد القراصنة منذ عقود طويلة و يحافظون على سلام المحيطات . هناك العديد من المقاتلين الأقوياء فى البحرية ولكن الأقوى من بينهم هم ” الأدميرالات الثلاثة ” .

يسمى الأدميرالات الثلاثة بـ ” القوة العسكرية الأعظم فى البحرية ” و باضافة قوتهم الى الأسطول العظيم . فتكون قوتهم كافية لمواجهة اليونكو اللحية البيضاء ( برغم أنه لم يكن فى أفضل حالاته ) .

 

 

1 – جوروسي

جوروسي ون بيس

الجوروسي تعني ” النجوم الخمسة الكبرى ” . انهم القادة الأعلى و لديهم القدرة لفعل أى شيء يريدونه .

يطيع الجميع أوامرهم و لا يجرؤ على معارضتهم الا قلة قليلة . يعلم الجوروسي بشأن ما حدث فى القرن الفارغ و تقع جميع المنظمات القوية تحت سيطرتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.