ون بيس : ايتشيرو أودا يقدم قدرة مذهلة جديدة لفاكهة الشيطان

فى الفصل 887 من ون بيس ، كانت هناك العديد من الأمور المثيرة . برغم أن سرعة الأحداث كانت بطيئة الى حد ما  ، الا أننا شاهدنا الكثير بشأن الشخصيات فى جزيرة الكاكاو ، و التي كانت تتضمن سانجي ، بودينغ ، بيجي ، باوند و أوفين . قبل أن أكمل ، أود ان أخبركم أن هذا المقال يحتوي على حرق أحداث لهذا الفصل ، لذا يمكنك أن تكمل على مسئوليتك الخاصة .

 

لوفي ضد كاتاكوري

 

الأن بعدما أوضحت هذا ، لنكمل . لقد قيل أن جزيرة كاكاو هي المكان الذي كان من المفترض أن يتقابل فيه قبعات القش . ولكن ، تغيرت بعض الأمور بسبب وصول شارلوت أوفين . بالنسبة لمن لا يعلمون ، فان شارلوت أوفين هو الابن الخامس لـ البيج مام ، و شقيق شارلوت كاتاكوري . انه مقاتل مخضرم من قراصنة البيج مام .

 

كابونى بيجي ون بيس

 

لقد شاهدنا سانجي يهاجم أوفين ، و بعد ذلك هاجمه بيجي . لقد أصيب أوفين ، و بدأ معظم الجماهير يقولون أنه ضعيف . ولكن ، لقد تغير هذا الأمر تماما فى هذا الفصل . قدرة فاكهة أوفين الشيطانية من أفضل فواكه الشيطان التى شاهدناها فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد تناول فاكهة نيتسو نيتسو نو مى ، و التى تسمح له بزيادة حرارة جسده الى درجات حرارة مرتفعة للغاية ، ثم يقوم بنقل الحرارة بالتواصل الجسدي .

 

شارلوت أوفين

 

باستخدام هذه القدرة ، استطاع شارلوت أوفين أن يقوم بتسخين محيط بأكمله ، أو على الأقل جزء كبير من المحيط ، الى درجة أن السفن لم تعد تستطيع الابحار ، و ماتت الأسماك الموجودة به .

 

فينسموك سانجي

 

نعلم جميعا أن قدرات فواكه الشيطان تصبح أضعف فى الماء ( لا تختفي ولكن تضعف ) . ولكن ، برغم هذا ، فان أوفين قد استخدمها بشكل جيد للغاية . لقد بدأت أتفهم لماذا هو يشكل جزء كبير من طاقم البيج مام . انه بالتأكيد من أقوى المقاتلين الذين تمتلكم البيج مام . القدرة على القيام بمثل هذا تتطلب قدر جنوني من المهارة . قد تكون فاكهته الشيطانية من أفضل الفواكه التى شاهدناها حتى الأن فيما يتعلق بالقتال قريب المدى .

 

بيجي ون بيس

 

 

ولكنني متأكد أن هذا ليس كل ما يمكنه فعله . من المتوقع أن يقاتل أوفين ضد سانجي أو بيجي فى الجزء المتبقى من أرك جزيرة الكعكة الكاملة . اذا كان الأمر هكذا ، و حدث هذا بالفعل ، فسنرى قوة فاكهة نيتسو نيتسو نو مى و قدراتها الكاملة . انني أحب هذه الشخصية كثيرا ، و انجازه الأخير لا يمكن تجاهله . أتمنى أن نرى المزيد منه فى المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.