ون بيس : أودا يحرق قتال كبير فى أرك وانو

مرحبا بكم ، قد يكون أرك وانو هو أكثر فصل منتظر فى تاريخ ون بيس . منذ ما قبل الفاصل الزمني ، عندما كنا فى حديقة الرعب ، تم تذكيرنا بأن وانو مكان رائعا ، و هذا المكان سيشهد ظهور أشرس الشخصيات و أقوى الفصول فى ون بيس . لقد كان ريوما نفسه أسطورة ، و قد كان أقوى سياف فى العالم قبل عين الصقر ميهوك .

 

ريوما ضد زورو

 

على الجانب الأخر ، كايدو الأسطورة الحية الأخرى ، فانه يسيطر على أرض وانو حاليا و لا يمكن قتله . سيذهب لوفي لمواجهة هذا الوحش الخارق فى وانو و قد وعدنا أودا نفسه أن هذا الأرك سيكون ملحمي . أخبرنا سوجيتا ، أحد محرري أودا ، أنه بعد المارين فورد ، فان هذا الأرك سيكون الأفضل فى التاريخ ، و قد كان قد قرأ الكثير من الأمور من أرشيف أودا عما سيحدث ، و ما سيتحقق فى بلاد وانو .

 

لوفي ضد كايدو

 

أودا نفسه قال مؤخرا أن وانو سيكون التحدي الأكبر على الاطلاق بالنسبة له . لقد قال أن الحرب فى بلاد وانو ستكون ضخمة بشكل لا يعقل لدرجة أن الأرك الأفضل فى ون بيس ، و هو المارين فورد ، سيكون بمثابة ” قتال لطيف ” مقارنة بحرب وانو . هذا أمر له شأن كبير . بالطبع ، نعلم أن حرب وانو ستكون ضخمة ، و ستكون أكثر قوة لسببين . أولا ، انها ستكون فعليا الحرب الأكبر التى حدثت حتى هذا الوقت فى عالم ون بيس .

 

كايدو

 

ثانيا ، لأن مونكي دي لوفي سيكون مركز الأحداث كلها ، بخلاف المارين فورد . الأن ، اذا كنت تعتقد أن وانو سيكون مثل أي أرك أخر ، فأنت مخطئ . منذ فترة ، كشف ايتشيرو أودا عما يخطط له فى أرك وانو . لقد قال أنه متحمس للغاية لأرك وانو ، و أنه يتطلع لرسم العديد من المعارك فى ذلك الأرك .

 

كايدو ضد تحالف كيد ، أبو ، هوكينز

 

 أودا يكشف قتال كبير فى أرك وانو فى ون بيس One Piece

 

ولكن ، فيما يلي الجزء الأكثر اثارة . قال أودا أنه يريد من أرك وانو أن يجعل ون بيس يتحول الى مانجا قراصنة أكثر و أكثر . لقد قال أنه يريد أن يقدم العديد من المعارك البحرية . اننا لم نرى الكثير من القتالات البحرية فى ون بيس . ولكن ، سيشهد أرك وانو حظا وفيرا من القتالات البحرية . قد يعترض كايدو قبعات القش فى البحر ، و هنا نتمكن من مشاهدة معركة بحرية كاملة . أنا متحمس جدا لمشاهدة كيف سيسير هذا القتال .

 

كايدو ون بيس

 

اننا لم نرى قتال قوي من قبل فى البحر فى ون بيس ، و هذا لأن معظم الشخصيات فى عالم ون بيس من مستخدمي فواكه الشيطان ، لذا فان قتالهم فى البحر ليس منطقي . كيف أنهم يصبحون أضعف فى الماء ، ولكن فى نفس الوقت يقدمون قتال مذهل ؟ لا أعلم . أعتقد أن أودا هو الشخص الوحيد الذي يعلم اجابة هذا السؤال . ولكن أنا متحمس تماما لمشاهدة تلك المعركة البحرية الكبيرة التى أشار لها أودا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : أودا يحرق قتال كبير فى أرك وانو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.