ون بيس : ايتشيرو أودا يكشف الشخصية الأسرع فى طاقم قبعة القش

مرحبا بكم جميعا . اليوم ، أريد أن أتحدث معكم عن قراصنة قبعة القش ، و سأخبركم أمر مثير قد كشفه ايتشيرو أودا فى احدى مقابلاته . ليس من النادر أن نرى مقارنة بين أعضاء قراصنة قبعة القش مع بعضهم البعض . لقد كان هناك الكثير من المقارنات التى تم اجراؤها بينهم .

 

طاقم قبعة القش

 

ايتشيرو أودا يكشف عن الشخص الأسرع في طاقم قراصنة قبعة القش فى أنمي ون بيس One Piece

 

هناك البعض يتجادلون حول من الأقوى ، و أخرون يتجادلون حول الأذكى . بما أن طاقم قبعة القش هو محور أحداث ون بيس ، فمن المنطقي أن يكثُر الحديث عنهم . حتى أودا نفسه قد قام بمقارنتهم ببعضهم البعض مؤخرا ، و هذه المرة ، على أساس السرعة .

كما تعلمون جميعا ، فان أودا يجيب على جميع أسئلة الجماهير فى SBS . برغم أن بعضها قد يكون لا فائدة منه ، الا ان هناك بعض الاجابات التى تكون مفيدة حقا . منذ فترة من الوقت ، سُأل أودا حول من الشخص الأسرع بين قبعات القش . وفيما يلي ما قاله :

س : من هو الشخص الأسرع فى الطاقم عندما يتسابقون لمسافة 50 متر ؟ 

أودا : من الصعب الاجابة على هذا .

1 – بروك

2 – سانجي

3 – لوفي

4 – تشوبر

5 – زورو

6 – أوسوب

7 – نامي

8 – روبين

9 – فرانكي

بروك وان بيس

 

*. بروك سريع لأنه خفيف الوزن .

*. تشوبر فى مرتبة عالية لأن بامكانه استخدام نقطة الجري .

*. كان زورو سيحتل مركز أعلى فى مسافة أقصر من هذه لأنه لن يضل الطريق .

*. فرانكي فى المرتبة الأخيرة لأنه ثقيل الوزن .

 

مونكي دي لوفي

 

اذا ، وفقا لـ ايتشيرو أودا ، فان بروك هو أسرع شخص بين قبعات القش لأنه لا يمتلك سوى العظام . بروك هو الأخف وزنا ، و لهذا فانه الأسرع بين قبعات القش . ولكن ، هذا الترتيب فى مسافة 50 متر فقط . فلا يمكن استخدام تقنيات مثل المحرك الثاني ، أو الجيبو هنا . هذا أحد أكبر الأسباب التى لم تجعل لوفي أو سانجي يحتل المرتبة الأولى ، لأنهم بجانب بروك هم الأسرع بين قبعات القش .

 

فينسموك سانجي

 

لوفي ، باستخدام المحرك الثاني ، يمكنه أن يجاري سرعة سورو . فى المحرك الرابع ، يصبح أكثر سرعة ، و هذا قد اتضح فى قتاله ضد دونكيهوتى دوفلامينجو . بينما سيقان سانجي قوية للغاية ، و لهذا احتل مكانة عالية حتى بدون استخدام الجيبو .

لقد علق أوسوب على كيف أنه كان أسرع من رجل أسماك تحت الماء ، و هذا يشير الى سرعة مذهلة . أعتقد أن الأخرين فى ترتيب مناسب . أعتقد أنه من الممتع للغاية القاء نظرة على مثل هذه الأسئلة . من الرائع أن أودا يستقطع من وقته جزء للرد على جميع الأمور من أجلنا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.