ون بيس : الاعلان عن حلقة خاصة جديدة من أنمي ون بيس

مرحبا بكم ، لقد كان تطور سلسلة ون بيس كسلسلة أنمي تلفزيونية مذهل حتى الأن ، حيث يحتل الأنمي بسهولة مكان بين أكثر المسلسلات التى تتم مشاهدتها حول العالم كل عام تقريبا . أنا متأكد أن معظمكم يعلم أن أنمي ون بيس قائم على مانغا ايتشيرو أودا . ولكن ، بما أن الأنمي يتم عرضه أسبوعيا ، فلا توجد الكثير من المشاهد فى كل حلقة . تقديم 20 حلقة سنويا يختلف تماما عن تقديم حلقة مختلفة كل أسبوع . بسبب هذا ، و بسبب قصة ون بيس الضخمة ، كانت هناك العديد من الحلقات الخاصة .

 

الاعلان عن الحلقة التلفزيونية الخاصة من أنمي ون بيس

 

ون بيس أرك سكايبيا

 

عادة تحتوي هذه الحلقات أرك كامل فى صورة فيلم واحد . لقد شاهدنا العديد من الحلقات حتى الأن في ون بيس . كل شخصية رئيسية فى طاقم قبعة القش حصل على حلقة تلفزيونية خاصة . و حصلنا أيضا على حلقة سابو . مؤخرا حصلنا على حلقة الأزرق الشرقي الخاصة أيضا ، و التى أظهرت مغامرات قبعات القش فى الأزرق الشرقي .

وفقا لشركة يونكو للانتاج ، فان حلقة ون بيس الخاصة التالية ستكون ” حلقة سكايبيا ” و التى سيتم بثها فى 25 أغسطس 2018 . و كما يشير الاسم ، ستحتوى هذه الحلقة أحداث أرك سكايبيا ملخصا فى صورة حلقة واحدة . سيكون هناك بعض الأمور التى لن يتم ذكرها . ولكن ، جودة الأنمي قد ازدادت بشكل كبير . لقد كانت حلقة الأزرق الشرقي مذهلة و أعتقد أن حلقة سكايبيا ستكون مذهلة أيضا .

 

 أرك سكايبيا ون بيس

 

سكايبيا أحد أطول الفصول فى تاريخ ون بيس ، لذا سيكون من المثير أن نرى الوقت الفعلي للفيلم . فيما يتعلق بطاقم العمل ، مازلنا لا نعلم هذا . ولكن أعتقد انه سيكون طاقم عمل الأنمي و سيكون كازويا هيسادا مسئول عن تصميم الشخصيات . أو يمكنهم العمل مع ماسايوكي ساتو الذي كان مسئول عن التصميمات فى الأسئلة . على أية حال ، من المتوقع أن نحصل على حلقة مذهلة .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.