ون بيس : ايتشيرو أودا يكشف عن سبب تشكيل التشيبوكاي

الشيتشيبوكاي هم سادة البحار السبعة فى عالم ون بيس . انهم قرصانة تحت حماية حكومة العالم ، ولكن فى المقابلة ، يجب عليهم العمل لصالح الحكومة عند أوقات الحاجة . لقد تم تقديم التشيبوكاي لأول مرة فى أرك حديقة أرلونج ، اذا كنت أتذكر بصورة صحيحة ، عندما ذكرهم جوني و يوساكو عند الحديث عن جيمبى .

 

جيمبى ون بيس

 

لاحقا ، فى باراتي تواجه قبعات القش مع دراكول ميهوك ، و دار القتال بين ميهوك و زورو حيث تعرض زورو لهزيمة ساحقة مُذلة . بعد ذلك ، عندما دخل قبعات القش الى الجراند لاين ، فان أول مواجهة كبيرة كانت ضد احد التشيبوكاي و هو السيد كروكودايل . لقد كان كوركودايل الشرير الرئيسي فى أرك ألاباستا ، و قد كان بالتأكيد من أفضل الأشرار الذين شاهدناهم فى ون بيس . بعد ذلك ، استمر لوفي فى مواجهة تشيبوكاي تلو الأخر .

 

كروكودايل ون بيس

 

لقد أطاح بـ جيكو موريا فى حديقة الرعب ، و جمعته علاقة صداقة قوية مع بوا هانكوك و جيمبى . لذا ، مع تقدم القصة ، أصبح التشيبوكاي جزء هام من الأحداث . لقد كانت المارين فورد هي الساحة التى شاهدنا فيها جميع التشيبوكاي يقاتلون للمرة الأولى . لقد كانت هناك حاجة الى الشيتشيبوكاي لمعادلة قوة قراصنة اللحية البيضاء . البحرية لا تستطيع بمفردها مواجهة طاقم أقوى اليونكو ، لذا من أجل موازنة الأمر ، كانت هناك حاجة كبيرة الى مساعدة الشيتشيبوكاي .

 

التشيبوكاي

 

ولكن ، حتى بعد الفاصل الزمني ، ظل التشيبوكاي لهم دور هام فى عالم ون بيس . لقد كان دونكيهوتى دوفلامينجو أحد أقوى التشيبوكاي ، ولكنه هُزم على يد مونكي دي لوفي بعد الفاصل الزمني ، و فى اجتماع الريفيري ، قد يتم الغاء نظام التشيبوكاي بالكامل .

 

لوفي ضد دوفلامينجو

 

ايتشيرو أودا يكشف عن السبب الحقيقي لتقديم التشيبوكاي فى أنمي ون بيس One Piece

 

الغرض الحقيقي للتشيبوكاي مايزال هو الحفاظ على توازن العالم . هناك 3 قوى رئيسية و هي البحرية ، التشيبوكاي و اليونكو . اليونكو أكثر قوة بكثير من القوتين الأخرتين ، لذا يجب على البحرية و التشيبوكاي التعاون معا من أجل معادلة تلك القوة . ولكن ، السبب الحقيقي الذي جعل ايتشيرو أودا يقدم التشيبوكاي هو جعل القصة أكثر اثارة مما كانت عليه . فى البداية ، كان أودا ينوي أن يكون ون بيس معركة ضد اليونكو .

 

التشيبوكاي كوركودايل ، موريا و دوفلامينجو

 

ولكن ، لاحقا ، قرر أن يقوم بتقديم التشيبوكاي و جعلهم يصبحون أعداء أولا ، حتى يمكن الاطاحة باليونكو لاحقا . ولكن ، أودا يندم قليلا على هذا القرار لأنه وفقا لما قال ، فانه بسبب التشيبوكاي أصبحت مانغا ون بيس طويلة بهذا القدر . يتمنى أودا لو كان خفض عددهم الى 4 أو 5 ولكن هذا لم يعد ممكنا بعد الأن . لذا ، فان السبب الرئيسي لتقديم التشيبوكاي كانت من أجل تطويل القصة و زيادة اثارتها .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.