ون بيس : ايتشيرو أودا يؤكد موعد أرك كايدو

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن شيء مثير للغاية ، شيء كُشف في جامب فيستا و أعتقد أنكم جميعا ستكونون متحمسين بقراءة هذا . قبل أن أبدأ أود أن أشكر SandmanAP على ترجمته لمقابلة أودا من أجلنا . أحداث ون بيس حاليا فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة .

 

فينسموك سانجي

 

لقد شاهدنا الكثير من الجماهير يشتكون كيف أنه لا ينتهي ، و أنهم يريدون مشاهدة أرك بلاد وانو قريبا . العام الماضي ، وعدنا أودا أننا سنرى دخول أحداث ون بيس الى أرك بلاد وانوا فى 2017 . ولكن هذا لم يحدث ، و قد انتهى 2017 ، و مانزال فى جزيرة الكعكة الكاملة . فى الواقع ، قد يكون هناك أحداث كثيرة متبقية فى جزيرة الكعكة الكاملة .

 

كاتاكوري قراصنة البيج مام

 

في رأيي الشخص ، مايزال هناك وقت طويل قبل انتهاء أرك جزيرة الكعكة الكاملة ، و قد ينتهي فى مايو 2018 . بعد ذلك ، قد نرى أحداث الريفيري ، و قد يستغرق هذا حتى نهاية العام ، ولكن بعد الريفيري سنحصل على أرك بلاد وانو . مؤخرا ، ظهرت تعليقات أودا حول بلاد وانو ، ولم تكن جيدة . فى تلك التعليقات ، قال أن ون بيس سيستغرق عام أو اثنين حتى يدخل الى أرك بلاد وانو .

كايدو ون بيس

 

ايتشيرو أودا يكشف عن موعد أرك كايدو و بلاد وانو

 

اذا أخذنا بتلك المقابلة ، فان ون بيس سيدخل أرك بلاد وانو فى نهاية 2019 ، و هذا بعيد للغاية . ولكن لدينا أخبار جيدة اليوم . فى جامب فيستا ، أكد ايتشيرو أودا أن ون بيس سيدخل الى أرك بلاد وانو فى 2018 ، بلا شك . قال أنه قد توقع أن يدخل ون بيس الى ذلك الفصل أسرع من هذا .

 

الريفيري 

 

لقد كان من المتوقع أن يبدأ أرك وانو فى 2017 ، ولكن سيبدأ بالتأكيد فى 2018 و هذه المرة ، يبدو أن أودا واثق جدا من هذا الأمر . لا أعلم ما تأثير هذا على أحداث الريفيري . سواء اذا كان سيتم تصويره على الشاشة أم لا ، فهذا أمر لا نعرفه حتى الأن . ولكن ، حتى اذا تم عرضه ، أعتقد أن الريفيري سيكون أرك قصير . كما قام أودا أيضا بالترويج لأرك كايدو أكثر من أى وقت مضى .

 

كايدو

 

قال أن المعركة القادمة فى ون بيس ستكون كبيرة للغاية ، و ستجعل حرب المارين فورد تبدو ” حرب لطيفة ” . هذا يعني أننا نتوجه الى الحرب الأكبر فى تاريخ ون بيس و ستتفوق على أرك المارين فورد ، و الذي يعتبر أفضل فصول ون بيس . سيكون هناك أيضا الكثير من الأساطير التى ستشترك فى ذلك الفصل . سنرى اليونكو و قد نرى البحرية ، و كذلك لوفي فى منتصف كل هذا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.