ون بيس : بداية قتال لوفي ضد كاتاكوري

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن أنمي ون بيس الذي يزداد اثارة مع مرور كل حلقة. لقد انخفضت جودة الأنمي كثيرا منذ نهاية أرك دريسروزا وأرك زو، ولكن لقد كان أرك جزيرة الكعكة الكاملة جيد جدا وأصبح من الجيد أن نشاهد الأنمي مرة أخرى الأن.

 

حلقة ون بيس 849 وقتال لوفي ضد كاتاكوري

 

لقد كانت هناك العديد من الحلقات الجيدة في هذا الأرك حتى الأن ، ولكن بلا شك إن أفضل الحلقات لم تأتي بعد. من الواضح أنني أتحدث عن قتال لوفي المحتوم ضد شارلوت كاتاكوري، الابن الثاني في عائلة شارلوت. لقد تم اعداد هذا القتال منذ بضعة أشهر والجماهير تنتظر بحماسة كبيرة لمشاهدة هذا القتال الملحمي.

مونكي دي لوفي

حسنا، سينتهي الانتظار قريبا لأن حلقة ون بيس 849 ستكون بداية هذا القتال المذهل. بالطبع القتال الحقيقي سيبدأ في عالم المرايا، ولكن المواجهة ستبدأ في ساني تماما بعدما ينجح لوفي في اختراق حائط الحلوى الخاص بـ بيروسبيرو وهو ما حدث في حلقة ون بيس 848.

في اعلان الحلقة القادمة ، نرى لوفي وشارلوت كاتاكوري يبدأون قتالهم. حيث تُقابل ضربة لوفي الصقر الأحمر بضربة مماثلة من كاتاكوري مدعومة بالهاكي، بعد ذلك يطلق لوفي وابل من ضربات رشاش الصقر على قائد الحلوى. لاتترك الضربات تأثير واضح ولا يستطيع لوفي ايجاد طريقة لالحاق الضرر بـ شارلوت كاتاكوري.

لوفي ضد كاتاكوري

سيكون عليه بالتأكيد أن يجد طريقة من أجل التعامل مع هذا الوحش، أو سيودع حلمه في أن يصبح ملك القراصنة. سنحصل على اجابتنا المنشودة وسنعلم من الأقوى عندما يدخل الاثنين الى عالم المرايا.

هل أنت متحمس لحلقة ون بيس 849 ؟

 

1 Comment
  1. Mohannad says

    كم تقريبا سيكون عدد حلقات قتال لوفي وكاتاكوري ؟

    وشكراً جزيلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.