ون بيس : تأجيل الفصل 913 من مانغا ون بيس

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن الفصل 913 من مانغا ون بيس و موعد اصداره و أهم الأحداث فيه ، برجاء ملاحظة أن المقال يحتوي على حرق للأحداث ، لذا اذا كنت لا تريد حرق للأحداث ، فلا تكمل القراءة.

 

الفصل 913 من مانغا ون بيس One Piece

 

في الفصل 912 من مانغا ون بيس ، شاهدنا لوفي يكتشف سبب انتظار أو تاما لـ بورتجاس دي ايس. في الماضي عندما قام ايس بزيارة وانو ، كانت البلاد تمر بوقت عصيب بسبب الكوارث. بسبب هذا ، لم يكن لديهم ما يأكلوه ، ولكن عندما جاءت سفينة ايس ، تم القبض على ايس و رفاقه ( متعمدين ) ، و استخدم الناس الطعام الموجود في سفينتهم. لقد كانت قصة بورتجاس دي ايس لمسة رائعة ، و الفلاش باك قد جعل شخصية ايس أكثر روعة .

مونكي دي لوفي

بالانتقال الى الجزء التالي ، شاهدنا لوفي و زورو يجتمعون بعد وقت طويل في الفصل 912 ، ولقد كانت الجماهير تنتظر هذا منذ بدء أرك وانو. لقد اجتمع لوفي و زورو بعد وقت طويل ، ولكن لم يكونوا وحدهم ، لقد كان هناك أحد أفراد الجيل الأسوأ و أحد قراصنة الوحوش ، باسيل هوكينز.

لوفي و زورو على استعداد لقتال باسيل هوكينز ، ولكن لا أعتقد أنه يستطيع القيام بأي شيء في هذا الموقف . ما أعتقد أنه سيحدث هو أن هوكينز يحاول الاطاحة بـ كايدو أيضا. لذا أعتقد أنه سينضم الى تحالف لوفي من أجل الاطاحة بـ كايدو .

أعتقد أيضا أننا سنعلم المزيد بشأن يوستاس كيد قريبا جدا . ربما يقوم هوكينز بأخذ لوفي لمقابلة كيلر ، ليقوموا بانقاذ كيد بعد ذلك .

 

موعد الفصل 913 من مانغا ون بيس 

 

سيجب علينا الانتظار قليلا لمشاهدة ما سيحدث في الفصل 913 ، حيث سيصدر الفصل الأسبوع القادم .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.