ون بيس : تأجيل الفصل 917 من مانغا ون بيس

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن موضوع هام من عالم ون بيس. سنتحدث في هذا المقال عن أحداث الفصل 917 من مانغا ون بيس. هذا المقال مليء بحرق الأحداث، لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

في الفصل السابق ، الفصل 916 من ون بيس، شاهدنا مونكي دي لوفي يواجه يوكوزونا بلاد وانو. استطاع لوفي التفوق بسهولة على يوراشيما وألقاه بعيدا.

لوفي ضد يوكوزونا

 

أيضا شاهدنا هولديم يقوم بتعذيب أو تاما ، لقد شاهدناه يجذب خدها بكماشة. أيضا تمكنا من رؤية ترافلغار دي ووتر لاو الذي كان قد أوشك على الوصول الى القتال وباسيل هوكينز الذي كان يبدو أنه قد وصل أيضا. هولديم يمسك أو تاما في فم الأسد الخاص به، ولهذا قد لا يقوم لوفي بالهجوم مباشرة. سيكون من المثير أن نرى كيف سيتمكن لوفي من انقاذها.

 

الفصل 917 مانغا ون بيس : معركة السوبر نوفا في وانو

 

وفقا لعدة مصادر، فانه في الفصل القادم ستتمكن الجماهير من مشاهدة أمرين. الأول يتعلق يتعلق بكيف سيتمكن زورو ، أو كيكو ولوفي من انقاذ أو تاما التي توجد داخل فم الأسد؟

مونكي دي لوفي في وانو

 

لا يبدو أن هولديم في مستوى زورو أو لوفي ولكن انقاذ أو تاما سيؤخرهم قليلا. أيضا في هذا الفصل سنتمكن من مشاهدة ترافلغار لاو ضد باسيل هوكينز. لقد كان يبدو كل منهما منزعجا من وجود الأخر وسيكون من المثير للغاية أن نرى معركة بين اثنين من السوبر نوفا. أنا متحمس للغاية لهذه المواجهة.

 

موعد الفصل 917 من مانغا ون بيس

 

الموعد الرسمي لاصدار الفصل 917 من مانغا ون بيس هو 17 سبتمبر 2018 ولكن ستكون هناك بعض الصور متاحة قبل يومين أو ثلاثة من ذلك التاريخ.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.