ون بيس : جميع أباطرة العالم السفلي المعروفين فى ون بيس

العالم السفلي منظمة متكاملة مثل حكومة العالم . انه المكان الذي يتم فيه جميع الصفقات المشبوهة ، تجارة العبيد ، و العديد من الأمور الأخرى . العالم السفلي يتواجد فى العالم الجديد ، و هناك العديد من الشخصيات القوية التى على علاقة بهذه المنظمة مثل اليونكو ، حكومة العالم و حتى دول كثيرة .

فى هذه المنظمة هناك بعض الشخصيات التى تُلقب بـ ” أباطرة العالم السفلي ” . لم يظهر الكثير من أباطرة العالم السفلي في ون بيس ، لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بهذه الشخصيات . أتمنى أن تستمتعوا .

ملاحظة : المقال يحتوي على حرق أحداث لمتابعي الأنمي .

 

جميع أباطرة العالم السفلي فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – أوميت 

أوميت العالم السفلي ون بيس

أوميت ، الشهير بـ ” تيار المحيط العميق ” ، انه سيد الشحن فى العالم السفلي . لقد ظهر للمرة الاولى فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . أوميت له شخصية غاضبة دوما و جادة . كما نعلم ، فقد تمت دعوته من قبل البيج مام خلال زفاف سانجي و بودينغ .

 

 

5 – دراج بيكلو

دراج بيكلو العالم السفلي ون بيس

دراج بيكلو الشهير بـ ” المتعهد الرئيسي ” فى العالم السفلي . ليس معروف ما العمل الذي يقوم به فى العالم السفلي ولكن بالنظر الى المنجل الذي يمتلكه ، فهذا يجعلني أعتقد أنه رئيس منظمة تتخصص فى الاغتيالات أو تجارة المخدرات .

 

 

4 – دو فيلد

دو فيلد العالم السفلي ون بيس

دو فيلد يُلقب بـ ” ملك الثروة ” . انه أيضا ملك القروض . انه أيضا عضو من أعضاء تكتل دو فيلد و هو أيضا امبراطور فى العالم السفلي . لم يتم توضيح وضعه بصورة مفصلة ولكنه مايزال امبراطور و هذا أمر مذهل .

 

 

3 – ستوسي

ستاسي

ستواسي امبراطورة فى العالم السفلي و تُلقب بـ ” ملكة حي السعادة ” لقد تم الكشف أنها عميلة متخفية و أنها أحد أعضاء الـ CP0 . لم يتم الكشف عن قدراتها حتى الأن و لكن نعلم أن قوتها الجسدية و قوة تحملها مذهلة لأنها أحد أعضاء CP0 .

أيضا ، انها تستطيع استخدام تقنيات الروكوشيكي و التى أظهرتها خلال حفلة الشاي فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد استخدمت شيجان عندما استخدمته على دو فيلد عندما كان على وشك أن يفتح التاماتيباكو و قد استخدمت الجيبو عندما كان قصر الكعكة الكاملة يتساقط .

 

 

2 – مورجان

 مورجان العالم السفلي ون بيس

يشتهر مورجان بـ ” مورجان صاحب الاخبار الهامة ” و هو رئيس الجريدة الاقتصادية العالمية . انه يستطيع الوصول الى معلومات سرية غير متاحة للأشخاص العاديين . أيضا ، لقد كان لديه معلومات عن التاماتيباكو و تقنية البيج مام تركيز الأرواح . كما أن لديه روابط عميقة مع مملكة الجيرما كما ظهر فى المانغا .

مظهر مورجان الذي يشبه الطائر قد يكون اشارة الى الطيور التى تقوم بتوصيل الجرائد فى عالم ون بيس . برغم أن مورجان طائر الا أنه لا يستطيع الطيران مثل الطيور الأخرى .

 

 

1 – جيبرسون

 جيبرسون العالم السفلي ون بيس

جيبرسون أو كما يشتهر أيضا بـ جيبرسون ” الحاجب ” هو امبراطور فى العالم السفلي . انه أمين مخزن مخضرم ظهر للمرة الاولى فى جزيرة الكعكة الكاملة خلال زفاف سانجي و بودينغ .

تماما مثل معظم أباطرة العالم السفلي ، لم يتم الكشف بصورة مفصلة عن الأعمال التى يقوم بها فى العالم السفلي . انه حاليا مايزال فى جزيرة الكعكة الكاملة و مايزال ضيفا و قد ظهر فى نسخة حديثة من المانغا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.